البارت الثاني و الثلاثون ❤️

7.9K 177 0
                                    

استعد الجميع في بهو القصر منتظرين الخدم من الانتهاء من وضع الحقائب في السيارات .

جلس فهد بأريحية علي كرسي الصالون واضع ساقه علي الأخري . كان يهز قدمه هزات ثابتة أمعن النظر في الجالسين ثم اردف بنبرة رجولية قائلاً :

امال ناني فين ، مش باينة يعني .

ثم نظر إلي الخادمة سناء قائلاً بجدية :

انتي مش معرفاها اننا هنتحرك .

أجابته سناء قائلة بهدوء :

قولتلها يا باشا ، وكانت لابسة .

كانت ناني في ذلك الوقت تهبط علي الدرج نزولاً الي الأسفل بخطوات هادئة و بطيئة لكي لا يسمعها أحد ، نظرت إلي الأسفل فوجدت الجميع ، قامت بأخذ نفساً عميقاً ثم زفرته و أكملت هبوطها .

توقفت عند أخر ثلاث درجات و مثلت انها تسقط صارخه بتمثيل محترف قائلة :

آآآآآآآآآآه .

فزع الجميع من صوت الصراخ و نهضوا جميعاً وتوجهوا إليها ماعدا فهد و صفية ظلوا جالسين .

أمسكت ناني كاحلها وظلت تأن و تصرخ قائلة :

آآآه ، رجلي ، آآآه .

انحنت عليها تالين ثم أمسكت بقدمها ولوتها مرتين قائلة بنبرة يشوبها الاستفزاز :

مافيهاش حاجة ده مجرد التواء ، قومي .

نظرت لها ناني بوجع زائف وبنبرة متوجعة قائلة :

هو اي ده اللي التواء انا مش قادرة اقف عليها .

ثم نظرت إلي سليمان علي كرسيه المتحرك وبنبرة ناعمة قائلة :

سولي حبيبي انا مش هقدر اسافر وانا كده سافروا انتوا وانا هقعد هنا .

ابتسم فهد عقب كلمتها الأخيرة باستهزاء ولم يعقب .

نهض فهد عن كرسيه وتوجه إلي الخارج قائلاً بنبرة رجولية قوية :

خلاص خلوها هنا ويالا علشان نلحق نوصل قبل الليل .

تمام .
انصرف الجميع و دلفوا إلي الخارج ، في السيارة الأولي كان يقودها فهد و معه تيا و يارا و تالين و هدير .  وفي السيارة الثانية كانت عبارة عن سيارة V class  العائلية ، كان بداخلها سليمان و صفية و هدي و سالم و  ميرنا  ، وكان يقودها زياد .  وخلفهم سيارتين للحرس .  في حين ذهب شهاب و تمارا لإحضار نايا و والدتها بعدما قد أخبر الجميع عن رغبته في التقدم لخطبة نايا و أنه سيقوم بتعريفهم عليها في الزفاف .

انطلقت السيارات و ساروا في الطريق الصحراوي المؤدي إلي طريق الغردقة .

......................

في قصر عائلة الحديدي .....

صعدت ناني إلي غرفتها بعدما قد أمرت إحدي الخادمات بإخبار السائق بإحضار السيارة أمام الباب ، ثم نظرت عليهم وهم يرحلون من خلال نافذتها . حمدت ربها كثيراً أن مخططها سار  كما خططت له .
ابتعدت عن النافذة و تغنجت في مشيتها إلي الخزانة ، فتحت ضلفتها وأخرجت بنطال اسود فضفاض من القماش و وقميص اسود وارتدت سترة حمراء ، عقصت شعرها للخلف .

ما بعد الجفاء  _ كاملة ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن