بعد ساعات معدودة دلفت السيارات من البوابة الرئيسية للمنتجع بعدما علم جميع الموظفين أن رب عملهم متواجد في المنتجع أصبحوا يعملوا علي قدماً و ساق ، قام بعض الرجال باصطحاب عائلة الحديدي إلي الغرف التي تم تجهيزها قبلها بيوم .
بينما كان يامن وعائلته علي الطريق متوجهين إلي المنتجع .
داخل السيارة كانت نجوي تدور في مخيلتها افكار عديدة حول ذلك العرس الذي لم يمر علية سوي اسبوع فقط عندما طلب ابنها يد ابنة عائلة الحديدي مما جعلها تشعر بالريبة الشديدة ، نظرت إلي ابنها مزمجرة بنبرة جامده ، ونظرات ضيقة قائلة :
يامن .. انا الجوازه دي مش مرحاني ، حاسة أن في غرض منها غير الجواز لأن تصرعك في الجواز ومن البنت دي بالذات وغير كده ده احنا حتي معزمناش حد من العيلة زي ماتكون عامل عملة ، انا مش هاهدي وارتاح غير لما اعرف ، ها اتكلم .
نظر لها عماد زوجها بعتاب قائلاً :
خلاص يا نجوي مش وقته الولد سايق واحنا علي طريق اكيد ده مش وقت مناسب للكلام .
اعتدل عماد برأسه إلي ابنه فهو يعلم ما فعله ابنه مع ابنة عائلة الحديدي وان أخاها قام بتهديده إما أن يتزوج بها أو يزج به في السجن ليقضي باقي عمره هناك .
صاحت نجوي قائلة بنبرة شبة جادة :
انا مش هسكت غير لما اعرف كل حاجة اكيد انت كمان يا عماد عارف ؟ .
صاح يامن بفروغ صبر قائلاً بنبرة صادحة :
خلاااص ، انا غلط معاها ارتحتي كده.
بما أن سمعت نجوي تلك الكلمات حتي صاحت قائلة يعني بنت قذرة انا يستحيل اخليك تتجوز بنت زي دي اكيد هي اللي غلطانه انا عارفة تربيتك يستحيل تعمل كده... .
أوقفها يامن قائلاً بصوت مختنق :
هي ملهاش ذنب انا اللي وهمتها اني هتجوزها وضحكت عليها ، انا اللي غلطان لاكن هي كانت عاوزاني اتجوزها من قبل ما يحصل اللي حصل اصلا .
تشدقت نجوي بعدم تصديق قائلة :
انت يا يامن تعمل كده يستحيل اصدق أن انت يامن ابني اللي انا ربيته وكبرته يستحيل .
نظر لها عماد قائلاً بجدية :
خلاص يا نجوي هو غلط وعرف غلطة ودلوقتي رايح يصلحه خلاص بقي تقفل علي الموضوع ده خصوصاً أن محدش يعرف حاجة غير البنت وأخوها و مراته بس ، ياريت بقي متبينيش اي حاجة قدام الناس ممكن .
تنهدت نجوي بضيق قائلة :
تمام .
عم الصمت في السيارة طوال مدة الطريق .
..................................
في المنتجع .....
خاصة في غرفة فهد و تيا .....
أنت تقرأ
ما بعد الجفاء _ كاملة ✅
Romanceتزوجها وهو لا يحبها فهو تزوجها بسبب جده هو من طلب منه الزواج وعندما كان جده في شركه النويري كانت هي أيضاً ذاهبه لرؤيه والدها عندما رأها جده عرف أن هذه الفتاه هي من ستكون زوجه لحفيده ولاكن هو لا يرآها كان يتجاهلها دائماً وكأنها غير مرئية أمامه هل الق...