البارت السابع والعشرين⁦♥️⁩

8.5K 185 4
                                    

بعد مرور شهرين ، انتقلت هدير للعيش في القصر مع عائلة الحديدي كواحدة منهم ، احتضنها الجميع و حاوطوها داخل كنفهم ، حاول الجميع جعلها سعيدة بقدر الإمكان ، حتي أنها شعرت بهذا تغيرت حياتها كلياً بشكل جذري . فالفتيات كانوا يتبارون في شراء الملابس القيمة لها و غالية الثمن ، حتي أن فهد سألها إذا كانت تفضل الإنتقال الي مدرسة اخري و لاكنها رفضت ، هي أرادت أن تمر كل يوم صباحاً من المنطقة التي كانت تقطن بها لكي تري منزلها القديم و تتذكر ذكرياتها اليومية مع والدتها .

..........................

حضر يامن لطلب يد يارا ، كما أن الجميع وافق عليه ، بعدما أخبرهم فهد أنه قد جمع معلومات دقيقة عنه .

شعرت يارا بأنها شئ بالي لا قيمة له ، أرادت لو انها ماذالت كما هي حتي تسعد أهلها .

أرادت أن تكون سعيدة في هذا اليوم و لاكن كيف لها أن تكون هاكذا و هي قد أخطأت في حقها و حق عائلتها . و دنثت شرف العائلة تحت مسمي الحب .

..........................

تقرُب لؤي من تالين في الفترة الأخيرة كما أنهم أصبحوا كثيري الخروجات .

طلبت تالين من لؤي بأخبار فهد عن حقيقة علاقتهم و وضع حد لها و هو الزواج .

وافق لؤي بطلبها و أخبرها أنه سيذهب لمقابلة فهد و اخبارة بحقيقة مشاعره اتجاه ابنة عمة .

.......................................

أصبحت تيا في حالة مزاجية متغيرة ، كان فهد يحاول علي قدر الإمكان ارضائها ، خوفاً عليها و علي جنينها .

........................

ألقت نفسها علي الفراش بثقل جسدها و ظلت تزفر في ضيق .

نظر لها فهد لانعكاسها في المرآة بإستغراب متسائلاً بهدوء :

مالك يا حبيبتي ايه اللي مضايقك .

نظرت له تيا بضيق متمتمه بنزق :

مافيش .

سألها فهد باهتمام :

ازاي بس يا روحي و انتي مش طايقة نفسك ، في حد زعلك من البيت .

تنهدت تيا بإرهاق معقبه :

حاسة اني مخنوقة و مدايقة بس مش عارفه ليه ، انا زهقت من الحمل يا فهد علطول مخليني متعصبه و مدايقة و مش طايقة حد و كمان بتعصب علي أقل حاجة بتحصلي .

انتهي فهد من ربط الجرافات الخاصه بحِلته السوداء ، ثم خطي ناحيتها و جلس بجانبها علي طرف الفراش مرددا بهدوء :

حبيبي انتي مش رايحة النهاردة عند الدكتور اسأليه الفترة دي هاتنتهي أمته .

أومأت تيا برأسها بالموافقة عدة مرات في صمت ثم أخذها فهد داخل أحضانه الدافئة .

ما بعد الجفاء  _ كاملة ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن