البارت 2

647 11 0
                                    

( حالة من الدفء والرقة.. كأنني أحمل مولودآ جديداً بين.. ذراعي! هذا
ما شعرت به حين وقعت في الحب)
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
تقود تلك الجميلة رنيم سيارتها في طريقها الي الجامعة بينما هي تقود اذا بها ترى سيدة كبيرة في السن تعبير الطريق ف توقف سيارتها وتترجل منها لكي تساعد تلك السيدة... رنيم.. خالتي دعيني اساعدك لكي تعبيري الطريق.. فتبتسم له تلك السيدة وتقول له...السيدة.. شكراً لكي ابنتي يحميك الله.. تبتسم له رنيم وتقودها لكي تعبير الطريق بينما هي هكذا اذا بها تتوقف بسب سيارة التي تريد العبور الطريق ولكن رنيم لم تتوقف بل صحت علي صحاب السيارة رنيم.. مابك يا هذا الا ترى نعبر الطريق يلك من عديم الأخلاق بينما في الجهة الاخرى او دعونا نقول في داخل السيارة التي هي سيارة أدهم المحمدي.. أدهم وهو يحدث سأيق السيارة أدهم.. ماذا هناك ي احمد.. احمد وهو سأيق سيارة أدهم احمد. سيدي هناك فتاة وسيدة عجوز يقطعنا الطريق.. يتنهد أدهم بسب هذا التأخير فهو لديها اجتمع مهم وسوف يتأخر بسب تلك الفتاة أدهم وهو ينزل من السيارة بكل غضب وتكبر وغرور لا يلق الا بها أدهم.. ماذا هناك ابتعدي من الطريق سوف اتأخر بسب حمقتك لي مساعدة الآخرين ي هذا. يتوقف أدهم وهو ينظر الي رنيم فهي قد شدتها له من اول نظرة ادهم وهو يحدق في رنيم بدي من حجابها الذي يزدها فتنة وجمال الي عيونها البنيها التي تاسرك من الحظة الاول وشفتها التي تدعوك لتقبلها وكم تمني ان يتذوقهم والي جسمها الذي يستفزك بسب نعومتها ورقتها وتنسيق قومها وكأن فنان قم بي نحتها يستقظ أدهم من شرودة في رنيم علي صوتها الرقيق رغم غضبها منها الي انها كل موسيقها بنسبه لي أدهم رنيم.. كيف تقول ذلك يلك من وقح الا ترى اني اساعدة هذا السيدة لكي تعبير الطريق لن يحدث لك شيء لو انتظرت قليلا عديما التربيه حقا ينصدم أدهم من جراتها فلا احد تجراء و حدثها بهذا الطريق من قبل جنيتي علي نفسك ي فتاة سوف اريك من هو أدهم المحمدي يغضب أدهم من رنيم رغم اعجابه الشديد بي جرأئتها الي ان لا احد يشتم أدهم المحمدي ولا يفعل له شيء أدهم وهو يتقدم من رنيم رئتها رنيم وهو يتقدم منها ولكن لم تخف ووقفت لكي توجها فهي لا تخف من احدا مدام لم تقول شيء خطأ يصل أدهم الي رنيم ويقبض علي ذرعها وهو يصيح غضبا أدهم. كيف تجرائنا علي شتمي الا تعرفي من اكون ي هذا سوف اجعلك تندمين اذا تريدي مساعدة الناس اذهبي الي دور الايتام والعججزة لا تعيق اشغال الناس بسب تفهاتك افهمتي يقوله أدهم وهو قبض علي ذراع رنيم وهو يحدق في غمق عينها التي تجذبها له بشكل غريب رنيم.. اه.. دعني ي هذا من تضن نفسك لكي تمسكني بهذا الطريقة لا تهدني لست خائفة منك افهمتي وانا افعل ما اريد لا شأن لك طبعا شخاص مثلك لا تهم حياة الناس يلك من عديم المشاعر تخيل امك مكانها هل ستوفق علي ان يتم دهسها فقط لأن شخاص مثلك لا يريد ان تتعطل اعملها علي حساب حياة الناس ها اخبرني.. تقول له رنيم هذا الكلمات وتنفض ذرعها من يدها وتذهب لي مساعدة السيدة علي المغادرة الطريق امام نظرات ذلك الفهد العاضب والذي يريد ان ينقض علي فريستها ولكن مهلا كل شيء في اونها خيراً يعود أدهم الي سيارتها ويخبر سأيق ان يقود الي الشركة وهو يتبع رنيم بعنيها ويرها وهي تقود سيارتها ذهب الي جمعتها أدهم. احمد قود بسرعة الي شركة وانظر تلك الفتاة اردك ان تجلب لي كل المعلومات عنها منذ ان ولدت الي اليوم مفهوم. يرد عليها احمد بطع فهو يعرف غضب سيدها أدهم جيدا احمد. حسنا سيدي كما تأمر ساعة ويصلك كل ما تريد عنها. يهمهم له ادهم وهو يفكر في تلك الجميلة وهو يقسم عل ان تكون له شٱت ام ابت. أدهم.. انتي ملكي ي ملاكي..

♡♡♡♡♡♡
في جامعة رنيم وصلت رنيم الي جامعتها تدخل الي الجامعة تجد صديقتها شهد في انتظاره شهد.بلله عليك رنيم لم تاخرتي سوف يبداء الامتحان بعد قليل.تنهدت رنيم فهي ليس له مزججا كي تجلدل صدقتها شهد الآن يكفي ما حدث له اليوم رنيم وهي تريد علي شهد صباح الخير لكي ايضا شهد
تنهدت شهد فهي ايضا لا تريد مجدلت رنيم فيبدو عليها انها ليس علي ما يرام تزم شهد شفتيها في حنق من رنيم حسنا رنيم هيا لندخل بعدها سوف تخبريني كل شيء حدث معكي اليوم هيا.تهمهم رنيم وتدخل مع شهد من أجل الامتحان..
(نعرفكم علي شهد صديقة رنيم.
شهد البرودي.. من عائلة مرموق وذات صيت عالي في المجتمع فا عايلتها لا تقل شيء عن عائلةرنيم فولدها صحاب مستشفى البرودي الطبي الخاص
وايضا ولدتها صحابة بيوتي سنتر مشهور وترتيد عليها اغلب طبقة المجتمع المخملي كما يقولا هي فتاة رئعة الجمال ورقة ذات عيون خضراء وشعر اشقر حرير وقاوم مثلي ذات 24عام تدرس مع رنيم في نفيس القسم
وايضا لديها اخ واحد اسمها جاسر ذاو 32عام كان متزوج من ابنة عمها سلمي ولكن توفة منذ سنتين عندما كانت تنجاب ابنها اياد ولم يتزوج جاسر الي الآن لم يكن زوجهم عن حب بلا كان زوج تقليدي ولكن كان ناجح فا جاسر كرس حياته لكي يربي ابنها اياد فهو لا يؤمن بلحب وهو ظابط شرطة
ناجح.وايضا شهد تحب ابن عمها يوسف منذ ان كانت في الثانوية ولكن لم تستطيع تخبرها فهي تظن انها يحبه فقط كا اخت له لا غير وهذا الغبية لا تعلم بان هو ميتيم بها منذ ان كانت طفلة وينتظر الوقت المناسب لكي تصبح ملكه فقط لا غير.وايضا يوسف يكون صديق أدهم الوحيد).
♡♡♡♡♡♡
عند أدهم في الشركة وصل الي الشركة يدخل بي هبتها الطاغية يسير في اتجاه المصعد وهو يسمع لا يبلي بنظرة التي ترشقه به الموظفة من اعجاب ماذا نقول فهو متعجرف ماذا سنتظر منها يدخل الي المصعد الخاص به ويظعط علي رقم خمسين طبق رئس الشركة يخرج أدهم من المصعد ويسير في اتجاه المكتب يستقبله سكترير مكتبها فهو وضع رجل فهو لا يحب التعامل مع النساء في رئيها ان النساء لا تسطيع فعل شيء سوى اغواء الرجال ماذا نقول تفكيره متعجرف نفسها سامي سكرتير ادهم ذوا 25عام ذو خبره عملي رئع فهو ذكي ونجح جدا وملتزم في عمله جدا سامي.سيد أدهم لدينا اليوم اجتمع مع شركة الجليل الأزياءوالموضة من اجل الصفقة وايضا اجتمع من اجل التصاميم صيف والخريف لهذا السنة لكي يبداء في التجهز لنهيتا الموسم في الساعة السابعة مساء.يتنهد سامي بعد ان اخبر أدهم بي مواعيد هذا اليوم ادهم وهو يجلس خلف مكتبها حسنا يمكنك المغادرة اخبار يوسف ان يستعد من اجل الاجتمع شركة الجليل واحاضر لي قهوتي. يريد سامي فورا علي أدهم حسنا سيد ادهم هذا الملفت تريد توقعك. يغادر سامي وجلس أدهم وهو يفكر في رنيم وينتظر ان يجلب له احمد سايقه المعلومات التي طلبه يدق الباب ويدخل سامي وهو يحمل القهوة وملف يضع القهوة امام أدهم ويقدم له الملف هذا الملف احضارها احمد سايقك سيد أدهم يستلم منها أدهم الملف ويطلب من سامي المغادر
يقوم أدهم بفتح الملف الخاص برنيم ويرى معلومات التي جمعها احمد عنها بعد مد من القراء يبتسم أدهم ابتسم خبيث وهو يقول اذا رنيم الجليل لم اكن اتواقع ان تكوني ابنة صديق والدي الوحيد يا رنيمي حسنا سوف نلتقي قريبا اذا يا ملاكي .وأيضاً أنتي تلك الجنيه صديقة طفولتي...
♡♡♡♡♡♡♡♡
الي القاء في البارت القادم..احبكم.❤فضيلةاسماعيل❤

رنيم قلبي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن