البارت 23

178 5 0
                                    

(هُناك أشْخاص لَو كَان بِوسعي أنْ أمْنحهم شَيئاً وَاحداً فِي هَذه الحَياة فَسأختار أنْ أمْنحهم القُدرة عَلى رُؤية أنْفسهم فِي قَلبي : ~ )

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

تستيقظ رنيم  وهي  ترتدي ملابسها وتنزل الي الأسفل تجد أبيها وامها تلقي عليهم تحية الصباح وهي تقبل وجنتيها كل منهم تجلس رنيم علي مقعده وهي تتناول فطورها ينظر لها خالد وهو يقو( اليوم سوف يأتي... أدهم المحمدي.. وولدته الينا في زيارة... أرجو ان تكوني حضريه رنيم..)
تنظر لها رنيم وهي تبتلع ما بي ثغره وهي توميء في توتر وخجل فهي لا تصدق أن حب طفولتها سوف يأتي الي خطبتها اليوم...
يغادر خالد الفيلاة متجه الي شركته.. وتبقا السيدة رشا ورنيم في الفيلاة تنهي رنيم طعامه وهي تنظر الي ولدته وهي تقول (أمي ماذا... يريدن السيدة إلهام وأدهم... هل تعرفي سبب زيارتهم؟.)..
تنظر لها رشا وهي تقول في خبيث وهي تنظر الي ابنتها والتي تريد أن تقنعها انها لا تعرف لماذا قدامنا..(. لا صغيرتي... لا أعرف سوف... نعرف علي كل حال عندم يأتيني... هيا دعينا ننهي العمل قبل قدومهم.).
تستقيم رنيم وهي تساعد ولدتها في ترتيب الفيلاة فهم لديهم فقط خدمة واحده مسؤلة عن ادارة الفيلاة واعداد الطعام... تنهي رنيم وولدته ترتيب الفيلاة... تذهب رنيم الي غرفتها وهي تنظر الي خزانة ملابسها وهي تفكر ماذا سوف ترتدي.... تخرج رنيم ثوب أبيض الون به بعض النقوش الذهبية علي شكل فراشات... معها حجاب ذهبي نعام...
تضعهم رنيم علي السرير وهي تحمل هاتفه وتتصل علي صدقتها شهد
تريد عليها شهد بعد مدة وهي تقول( رنيم... أنا اسفة ارجوك لا تطلبي مني أن أنهي... صدقتنا.)..
تريد عليها رنيم وهي تقول في غيظ من صدقتها المجنونه وغبيه عن اي أنهي صداقة تتحدث هذه المجنونه.... تريد عليها رنيم وهي تقول( اصمتيييي شهد... تعالي الي منزلنا... اليوم سوف يأتي أدهم لكي يخطبني من عائلتي... أيتها المجنونه عن أي أنهي صداقة تتحدث... يلكي من غبية... تعالي حالا ولا قتلتلك... انا متوترة جداً.)..
تنظر شهد الي الهاتف وهي تحدث نفيسه وهي تقول (ماذا... من سوف يأتي... رنيم صدقتي سوف تتزوج... مهلا هل سوف تتزوج قبلي... لا لا اقبل انا من خطبت أولا.).. تصرخ عليها رنيم في قهر وغيظ من صدقتها المعتوه هل هذا وقت تفكر في اي من سيتزوج قبلا... تصرخ عليها رنيم وهي تقول...(شششششهههد.... أيتها المجنونه وغبيه والمعتوة... الله يصبر يوسف عليكي... قالت لكي تعالي.)..
تغلق رنيم الهاتف في وجه شهد وهي تزفر في غيظ منها تتجاه رنيم الي
الحمام من أجل أن تستحام لكي تزيل التوتر والارهق عنها...
تخرج رنيم بعد مدة وهي تتجاه الي التسريحه وتحمل المشط وتسرح شعرها الطويل... واللمع ذو الوان الرائع... فهو عبر عن لوان شكولاته دكن مع عيون بنيه رائع وجميل جدا... يطرق باب عرفتها تدخل منه صديقتها شهد  وهي تقول في فرح وسعاده الي صدقتها رنيم
(ألف مبروك لكي... صدقتي... لولي لم تكن الآن تتجهزي من أجل خطوبتك
لا لا.. تشكريني ليس بيننا)...
تنظر لها رنيم في غيظ وهي تتقدم منها وهي تقول في غيظ
(أشكرك اصمتي... لكي لا اقتلك الآن... هيا ساعديني لكي اضع بعض المكياج... فأنا لا اعرف... هيا بسرعة.).
تنظر لها شهد وهي تقول في غيظ..( هل أصبحت... خبيرة مكياج الآن...
حسنا هيا اجلسي... دعني نبداء.)..
تجلس رنيم علي المقعد وهي تترك نفيسه الي صدقتها شهد حتي تضع لها بعض لمسات المكياج....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
(في الجهة الاخرة عند أدهم)
نجده في جنحه مع صديقه يوسف وهو يرتدي بدلة زرقاء ذات لوان غامق وهو ينظر الي المرأه وهو يسرح شعره وهو يستمع الي صديقه يوسف وهو يتحدث...( أخيراً... أدهم لقد اجتمعت أنت ورنيم... لو لم تتحدث معها كانت اخططفتها وحبستك انت وهي.)..
ينظر له أدهم وهو يعدل من ربطة عنقه وهو يلتفت الي صديقه وهو يرتدي ساعته الفخره ذات الماركه العالمية والمشهوره... يتحدث أدهم وهو يتقدم من صديقه يوسف وهو يقول( أجل يوسف أخيراً... أنا أسعد شخص في الكون كله... لا أصدق أن صغيرتي رنيم... سوف تصبح زوجتي أخيرا) ً
ينظر له يوسف وهو يتحدث في خبيث حتي يغيظ أدهم...
(علي مهلك صديقي... دعنا نرى السيد خالد.... ربما لن يوفق علي ان تكون زوج ابنتها..).
ينظر له أدهم وهو يتقدم من وهو يقول في جدية تامه....( وقتها سوف اخطفها)... ينظر له يوسف في صدمه وهو متأكد أن صديقه لا يمزح أبداً
ينزل أدهم ويوسف إلي الأسفل يجدون السيدة إلهام تنتظرهم.... تنظر السيدة إلهام الي ابنها أدهم وهي تقول في فرح وسعاده تام (أدهم حبيبي... أخيراً سوف أراك عريس)... يتقدم منها أدهم وهو يقبل جبهتها وهو يقول (شكرا امي... الله يخليك لي..). تبتسم لها السيدة إلهام... يخرج كل من أدهم ويوسف والسيدة إلهام....
متجهين الي فيلاة خالد الجليل...
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
الي القاء في البارت القادم... احبكم ❤فضيلة اسماعيل ❤

رنيم قلبي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن