البارت 15

187 6 0
                                    

(يَوٌلَمًنِيَ آنِ جّزٍآء مًنِيَ ضعٌفُ.. يَوٌلَمًنِيَ آنِ تٌلَکْ آلَعٌضلَةّ بًصّدٍريَ آلَآيَسِر
خِآنِتٌنِيَ  نِبًضتٌ لَهّ لَيَحًصّلَ مًآ حًصّلَ.. لَقُدٍ کْآنِتٌ وٌفُيَةّ لَهّ آکْثًر مًمًآ وٌفُيَةّ لَيَ.. فُآحًبًتٌهّ.... وٌقُتٌلَتٌنِيَ...)

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

تنظر رنيم في صدمه الي الصور التي تجمع أدهم مع تلك المرأة في السرير تنهمر دموع رنيم في ألمّ تصرخ رنيم في قهر وهي تقول (خأن..خأنننن..أكرهك..أكرهككلكك أدهم).قالتها رنيم في غضب و قهر وهي تشهق في بكاء تنظر الي الظرف وترى قرص مسجل ورسالة ما تتناول رنيم الرسالة وهي تفتح وتقراء ما فيها.(آنسة رنيم هذه حقيقة حبيبك الخأن
أدهم..أحببت أن تعرفي فلا يرضيني أن تكوني مع شخص خأن..فاعل خير)
تشهق رنيم وهي تقود سيارتها الي ڤلاة عائلته تدخل رنيم الي دخل وهي تبكي ترى رنيم أبيها وامها تتجاه رنيم الي أبيها وهي تبكي وتقول( أبي.)
ينظرلها خالد في فزع وخوف على صغيرته( صغيرتي رنيم..مابك هل انتي بخير...اهدئي صغيرتي وخبريني..).تنظرله رنيم وهي تقول( أبي ارجوك اريد أن أسافر الي عمتي فريده...في ايطاليا ارجوك...اريد أن اذهب من هنا ارجوك.). ينظر لها خالد في يأس وعدم فهم ماذا يحدث معها يحدثها خالد حتي تهداء (حسنا..صغيرتي فقط اهدئي.)..تؤمي له رنيم وهي تصعد الي غرفتها تدخل رنيم غرفتها وهي تسحب حقيبة السفر وتضع فيها ملابسها وهي تبكي...
في الأسفل لدي خالد ورشا الذين لا يعرفون ماذا يحدث مع ابنتهم رنيم يتصل خالد علي المطار ويحجز تذكرت سفر الي إيطاليا من اجل رنيم تنازل رنيم وهي تحمل حقبتها وعيون متورمه من البكاء توداع رنيم أبيها وامها وهي تصعد الي السيارة مع السائق...رنيم لم تصدق الصور ولكن لقد صدقت الفيديو المسجل الذي أرسل مع الصور وهو يظهر أدهم نأم و في حضنه تلك المرأة يقود السائق الي المطار...
♡♡♡♡♡♡♡
عند خالد ورشا تتصل السيدة رشا علي شهد صدقت رنيم حتي تعرف ماذا حدث جعل ابنتها تأتي منهار وتريد السفر تريد شهد علي الهاتف وهي تقول (خالتي رشا..) تريد عليها رشا وهي تقول( شهد ابنتي..هل لديك خبر عن حالة رنيم...لقد أتت منهار وتبكي وطلبت أن تسافر الي إيطاليا عند عمتها فريده..). تريد عليها شهد في صدمه واستغرب وهي تقول (لا خالتي رنيم كانت معي منذ ساعة...في حفل خطبتي ولم يكن بها شيء.). تتنهد رشا في خوف وقلق علي ابنتها تعلق رشا الهاتف وهي تنظر الي زوجه يغنقها خالد وهو يقبل جبتها وهو يقول( لا تقلقي حبيبتي...سوف تكون بخير..اهدئي..)
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
تغلق شهد الهاتف وهي تنظر الي حبيبها يوسف وهي تقول في قلق علي صديقتها رنيم...(يوسف رنيم...لا أعرف ماذا حدث معها...اخبرتني خالتي رشا ان رنيم اتات منهر وتريد السفر الي إيطاليا.)..
ينظر لها يوسف وهو يقول في جدية وهدوء (اهدئي صغيرتي...سوف انتصل بي أدهم...واسأله)...
يحمل يوسف الهاتف وهو يطلب رقم أدهم...بعد مده يريد أدهم وهو يقول (يوسف...ماذا هناك...قبل قليلا كان معنا...هل هناك شيء)...يريد عليه يوسف وهو يقول في توتر وهدوء( لقد اتصلات السيدة رشا...ام رنيم..علي شهد الان تخبرها ان رنيم...اتات منهر وتريد السفر الي إيطاليا..هل تعرف ماذا حدث معها.)..يريد عليه ادهم وهو يقول في قلق علي معشوقته رنيم.(ماذاااا..تقول يوسف...لا اعرف ماذا حدث...اغلق الهاتف سوف اذهب الان الي المطار...لكي اعرف ماذا يحدث.).
يغلق أدهم الهاتف وهو يحمل مفتاح السيرته وهو يتجاه الي المطار..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
الي القاء في البارت القادم...معكم انا فضيلة اسماعيل..احبكم...

رنيم قلبي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن