2:11

85 19 8
                                    


أخبره أحد الوحوش أن يلمس نقطة ضعفه ... 

سونغ شيابينغ: "؟"

كان حذرًا من الداخل ، وكان يشك في أن هذه خدعة. ومع ذلك ، فقد استجاب في النهاية لحث شي تشينغ ووضع يده ببطء على الذيل الرقيق الكبير.

"وو!"

خفت على الفور ركبتا الرجل الذي كان لا يزال غاضبًا. بدا وكأنه على وشك الانهيار.

لحسن الحظ ، كان سريعًا في الإمساك بذراع سونغ شيابينغ وبالكاد استقر في الثانية الأخيرة.

لقد استخدم الكثير من القوة لدرجة أن سونغ شيابينغ لم يكن قادرًا على تحملها إذا لم يتحسن جسده أثناء استيقاظه الثاني. ومع ذلك ، كانت قبضة شي تشينغ مؤلمة له.

يومض عبوس في وجهه قبل أن يختفي بنفس السرعة. انجرفت عيناه دون وعي إلى شي تشينغ الذي كان يلهث ولم يستطع الوقوف إلا بمساعدته.

الآن فقط اكتشف التدفق الخافت الذي انتشر عبر محيا الرجل الوسيم ذو اللون العسل. كانت شفتيه مفتوحتين قليلاً وهو يلهث بحثًا عن الهواء.

إذا أراد سونغ شيابينغ ، يمكنه بسهولة أن يقتل حياة شي تشينغ الآن.

لقد أعطى الأمر بعض الاهتمام الجاد ، لكن لسوء الحظ ، لم يكن مسارًا حكيمًا للعمل. كان إخوة شي تشينغ الصغار قريبين. إذا قتل هذا الرجل ، فمن المحتمل أن يكون التالي.

للأسف ، كان عليه أن يستسلم الآن.

لم يكن الأمر كما لو أنه لم ينتظر الفرصة المناسبة من قبل. قام سونغ شيابينغ ببعض الحسابات في رأسه قبل إظهار تعبير بالقدر المناسب من القلق.

"بوس ، هل أنت بخير؟"

هز شي تشينغ رأسه.

لذا فإن السمات الحيوانية للوحش هي في الحقيقة نقاط ضعف.

ما يزال… 

هذا منعش جدا ~

بلهث ، "المسها مرة أخرى!"

كان لدى سونغ شيابينغ بعض الأفكار حول ما كان يحدث هنا. رفع حاجبه قليلاً على الرجل الوسيم الذي يمسك بذراعه والذي كان بالكاد يقف بجانب جلد أسنانه.

سأل ، "بوس ، هل تحاول أن تكون مقاومًا للمس ذيلك من خلال التعرض؟" 

شهق شي تشينغ كما غمرت المتعة كيانه. ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين عليه التظاهر بأنه شرس. أعطى سونغ شيابينغ وهجًا شريرًا وفتح فمه للتحدث.

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن