صُدم كل من في الغرفة بصدمة "صبي" شي تشينغ.لكن السيد الصغير المميز كان متعجرفًا جدًا. بدا سعيدًا بردود الفعل التي أثارها طفله من الآخرين.
"وبالتالي؟ ما رأيك؟"
رفع حاجبيه مثل هاو يحاول التظاهر بالتجربة. حثت أطراف أصابعه الطويلة البيضاء والنحيلة على جسد جيانغ بيو من خلال ملابسه.
كان السادة الشباب الحاضرون على دراية بهذا الإجراء.
بعد كل شيء ، كانت أيديهم تفعل الشيء نفسه مع البغايا اللائي خرجن للاستمتاع بهن.
ومع ذلك ، فإن الحركات المألوفة والغامضة ليد شي تشينغ لسبب ما بدت خاطئة لهم ، بغض النظر عن كيفية نظرهم إليها.
وضعية السيد الصغير ومظهره ويديه ...
لقد بدا أكثر كما لو كان ملفوفًا بين ذراعي هذا "الصبي" الطويل والقوي ، حسنًا؟!
خاصة بسبب مدى قوة "الصبي" على النقيض من شخصية شي تشينغ الرقيقة والمفسدة. حتى أظافر الأصابع الممتدة للسيد الصغير كان من الواضح أنها تحتوي على كريم تفتيح.
لقد بدا وكأنه الطرف الأضعف بأي طريقة تنظر بها .
لكن السيد الصغير كان لا يزال فخوراً بنفسه بغض النظر عن ةل شيء.
"أنتم يا رفاق ليسوا من الصعب إرضاءكم بما يكفي. يمكنك أن تأخذ أي شخص بين ذراعيك ، ولكن كيف يمكن مقارنة أي منهم بفتاي؟ انظر فقط إلى مدى قوة جسده ".
هل تستخدمه كطاولة؟ ما الذي يهم كم هو قوي كفتى ؟؟
على الرغم من أنهم كانوا يتذمرون من الداخل ، لم يجرؤ أحد على قول أي شيء بصوت عالٍ. ذهبوا جميعًا ضد ضميرهم وذهبوا مع هراء سيد عائلة شي الصغير بتعبيرات قاسية.
"نعم نعم نعم. لديك عين جيدة ، شي تشينغ ".
"في الواقع ، هو مختلف عن جميع الأولاد الآخرين."
"كما هو متوقع منك ، أنت بالفعل شخص مميز."
كان السيد الصغير مسرورًا بمجاملاتهم. كانت العجرفة مكتوبة عمليا عبر وجهه اللطيف والعادل.
نظر إليه جيانغ بيو من الخلف وفكر ، " إنه لأمر جيد أنه إنسان. إذا كان لديه ذيل سيرتفع إلى السماء بهذه النقطة ".
بمجرد أن فكر في هذا ، فكر الرجل دون وعي أكثر قليلاً.
إذا كان لشي تشينغ حقًا ذيلًا ، وفقًا لطبيعته الحساسة ، فسيكون ذيلًا كبيرًا رقيقًا وناعمًا.
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Любовные романыمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني