••
لم تعد عائلة جيانغ المحترمة والنبيلة في مدينة كرين قادرة على شراء حتى حبة أرز واحدة بسبب شي تشينغ ، الذي اعتقد الجميع أنه مراهق متبجح فقط قبل ظهور هذا الأمر.
كان الناس يضحكون على رؤوسهم إذا قال أحدهم من قبل أن عائلة جيانغ بأكملها ليس لديها ما يكفي من الطعام.
ولكن بطريقة ما حدث شيء من هذا القبيل بالفعل.
ولم يحاول شي تشينغ إخفاء ما كان يفعله. لقد واجه صراحة عائلة جيانغ بأكملها.
كل يوم ، كان السيد الصغير يجلس في منزله الفخم الذي كان به ستائر مطرزة بخيوط ذهبية وكان الناس ينقلونه إلى جميع مخازن الحبوب بضجة كبيرة.
في كل مرة وصل إلى واحدة ، كان يطلب من الناس أن يصرخوا ببضع عبارات.
لم يُسمح لأحد ببيع الحبوب لأحد أفراد عائلة جيانغ. أي شخص يفعل ذلك سيكون ضده ، شي تشينغ. أو بعبارة أخرى جميع أفراد عائلة شي.
كان من السهل جدًا التعرف على من ينتمي إلى عائلة جيانغ.
بعد كل شيء ، كل شخص يدخل أو يغادر قصره كان لديه ما لا يقل عن ثلاثة إلى خمسة أشخاص يتخلصون منها. حتى أنهم ربطوا شرائط حمراء على أكتافهم لتمييزهم أكثر.
الضجة الهائلة التي أحدثها الابن الأصغر لعائلة شي جعلت مدينة كرين بأكملها مليئة بالإثارة.
لم يقتصر الأمر على العائلات النبيلة ، بل حتى العوام كانوا يناقشون كيف سينتهي هذا الأمر.
هل سيتم قمع سيد عائلة شي الصغير غير المقيد ، والذي يمكن أن يأتي بمخططات غريبة مثل هذه؟
أم أن عائلة جيانغ المخضرمة ستكون أول من ينحني ويوافق على التوقيع على أوراق الطلاق؟
باختصار ، كان هذا أحدث موضوع ساخن.
كواحد من الأشخاص المعنيين ، اكتشف الأب شي لأول مرة أن هناك مزايا للوقاحة.
عادت معاناته السابقة في قصر عائلة جيانغ إلى الأب جيانغ بالكامل.
الآن ، احتسي الأب شي الشاي ببطء بنظرة غير مستعجلة. " الأخ جيانغ ، لا داعي لأن تغضب. الأطفال متسرعون لا محالة. لماذا تحط من قدر نفسك للتعامل مع صغار مثله؟ "
كان الأب جيانغ غاضبًا لدرجة أنه كاد يقلب الطاولة.
بالكاد تمكن من الحفاظ على مظهره وابتسم بأسنانه المرهقة. "تشينغ إير لعائلتك لم يبلغ بعد ، وسمعت أنه ليس طالبًا جيدًا أيضًا. كيف يمكن أن يكون قادرًا على جعل عائلتي جيانغ في مثل هذه الحالة؟ هذا الشخص الذي يُدعى جيانغ يجد صعوبة في تصديق أن شابًا مثله هو الوحيد وراء هذه المسألة ، الأخ شي ".
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني