***
كان لدى شي تشينغ شعور بأن جيانغ بيو فتح بابًا لا ينبغي أن يكون لديه.وإلا كيف تشرح أن هذا الرجل يتصالح على ما يبدو مع كل شيء في فترة قيلولة مدتها نصف ساعة؟
"استيقظ تشينغ إير. واسمحوا لنا الخدم بمساعدتك في ارتداء الملابس ".
عند رؤية سيدهم الصغير مستيقظًا ، اقتربت الخادمات للقيام بمهامهن الفردية.
منذ أن كان نائما ، تم تجريد شي تشينغ إلى طبقة داخلية واحدة. ما الذي كان يهمه عندما يدير الآخرون ملابسه من أجله؟ كل ما كان عليه فعله هو رفع ذراعيه.
كما جرت الأمور كالمعتاد ، ضربت الطبيعة المؤذية للسيد الصغير مرة أخرى. بينما كان يترك الخادمات تخدمه بينما استمر في الاستلقاء في السرير ، حطت نظرته فجأة على جيانغ بيو ، الذي كان لا يزال يطحن الحبر. رفع شي تشينغ ذقنه للرجل.
"أنت. تعال إلى هنا واخدمني ".
"تشينغ إيه؟"
أصبحت الخادمات قلقات مرة أخرى. بعد كل شيء ، شخص طويل وقوي مثل جيانغ بيو لا يبدو من النوع الذي يعرف كيف يخدم الآخرين. علاوة على ذلك ، لم يكن مجرد خادم عادي اشتري بالطريقة التقليدية ، بل أُعيد إلى القصر رغماً عنه بعد جلده بشدة.
من المحتمل أن يكون هذا النوع من الأشخاص غير مبالين ، سواء كان ذلك عن قصد أم بغير قصد.
سمعوا أن هذا الرجل كان سيدًا شابًا لعائلة جيانغ ، وإن كان مولودًا محظية. كان وضعه لا يزال أعلى من الخدم مثلهم ، فكيف سيكون جيانغ بيو على استعداد للقيام بشيء أقل من مكانته؟
كن خائفات من أن يتصرف جيانغ بيو بسبب الخزي ، لكن الرجل حسن البنية الذي كان يحافظ على نفس الموقف طوال الوقت وضع حجر الحبر بهدوء. غسل يديه قبل أن يمشي بطاعة إلى جانب سرير شي تشينغ.
كانت الخادمة راكعة هناك بينما كانت تؤمن حزام السيد الصغير بعناية. قام جيانغ بييو بنسخها وركع أيضًا.
أطلقت تلك الخادمة على الرجل الطويل نظرة مترددة وخائفة. ثم التفت إلى شي تشينغ.
رفع السيد الصغير ذقنه وأشار لها أن تتراجع. وهكذا ، أطاعت بسرعة ، وشعرت بالارتياح والقلق.
لذلك كان جيانغ بيو هو الشخص الوحيد الذي ترك على ركبتيه على الأرض.
شخصيته القوية جعلته لا يبدو حذرًا وضعيفًا مثل تلك الخادمة حتى عند الركوع. بدلاً من ذلك ، مد يده بهدوء وطبيعية لربط الحزام الناعم والطويل.
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني