كان شي تشينغ يغازل جيانغ بيو بمعدل ضخم.كان يعرف جيدًا ما كان يفعله ، لكن الرجل لم يكن متأكدًا.
تم استفزاز جيانغ بيو ، لكن لم يكن هناك من طريقة كان "السيد الشاب المدلل والعزيز من عائلة شي الذي رآه خادمًا" يغازله ، أليس كذلك؟
منذ طفولته ، كان جيانغ بيو يتناوب بين شيئين :
التعرض للإذلال والاستخفاف.
سرا يعطي معذبيه ما يستحقونه بعد الواقعة.
كان يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا هذا العام ، وهو عمر كان من الشائع أن يكون لديه فيه أطفالًا بالفعل. ومع ذلك ، بسبب ظروف جيانغ بيو ، لم يكن لديه عمليا أي فرصة للتفاعل مع الفتيات في سنه.
لقد كان لديه الكثير من التفاعلات مع أنواع كثيرة من الأساتذة الشباب ، لكنه دائمًا ما تعرض للإذلال مثل الكلب من قبلهم.
والآن ، كان سيد عائلة شي الشاب ، الذي كان قادرًا على عدم إعطاء وجهه لجيانغ ليي حتى أمام عائلة جيانغ ، يتصرف بهذه الطريقة ، ويتصرف بهذه الطريقة أمامه.
السيد الشاب المولود بملعقة ذهبية في فمه كان ينعم أيضًا بمظهر جيد. كان كل جزء من جسده رقيقًا وناعماً. ومع ذلك ، يمكن لمثل هذا الشخص الحساس أن يعامل بطريقة ما شخصًا مثله بمثل هذه المودة.
إذا لم يتردد جيانغ بيو بسبب هذا ، فسيكون حقًا منفصلاً مثل خالد.
كان وجهه خاليًا من التعبيرات ، لكن شعر جسده أنه يغلي من الحرارة.
كان السيد الشاب يضرب على مضض شفتيه الحمراء. اجتاحت عيناه الجميلتان السرير كما لو كان يحاول العثور على المزيد من الفتات أو قطع الكعك.
لسوء الحظ ، كان جيانغ بيو قد أمسك بهم جميعًا من قبل. لم يتبق شيء حقًا هذه المرة.
كان القط السمين لا يزال يرتجف من وجود جيانغ بيو. كان سلوكها المتغطرس المعتاد غير موجود في أي مكان. للأسف ، لم يكن سيدها مميزًا كما كان. استمر شي تشينغ في أن يكون قذرًا و محتقرا للرجل الذي أمامه ، والذي كان مرعبًا أكثر من أي وحش بري.
ركل شي تشينغ جيانغ بيو مرة أخرى. كانت حواجبه الجميلة والرقيقة مليئة بالازدراء الصريح.
"لماذا لا تزال على سريري بعد أن انتهيت من الأكل؟ تلك الملابس الخاصة بك سوف تتسخ ".
كانت حالة كلاسيكية لرمي الأشياء بعد استخدامها مرة واحدة.
خفت مشاعر جيانغ بيو قليلاً بسبب موقفه.
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني