... للأسف ، هذا شي تشينغ لديه المال فقط لتجنيبه.هل توجد كلمات أكثر إثارة للغضب ؟؟
كان الأب جيانغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه أغمي عليه تقريبًا في قصر عائلة شي.
انتظر دقيقة.
هذا صحيح ، يمكن أن يغمى عليه في قصر عائلة شي!
عندها سيكون لدى عائلته جيانغ عذر للقيام بزيارة والتصرف باستبداد.
بالإضافة إلى ذلك ، كان شي تشينغ منهمكًا في إثارة المشاكل في مدينة كرين هذه الأيام. كان الجميع يعلم أنه كان يستهدف عائلة جيانغ. بمجرد أن أغمي على الأب جيانغ هنا ، لن تتمكن عائلة شي من التحدث عن طريقهم حتى لو كان لديهم ثمانية أفواه.
لذلك وضع الأب جيانغ يده على صدره وانهار ببطء.
كان يعتقد أن شي تشينغ ووالده سيشعران بالذعر إلى حد ما وسرعان ما يهرعان لمساعدته ، لكن لدهشته ، كانا غير مبالين وشاهداه يسقط. إذا تُرك الأب جيانغ بلا خيار ، لم يستطع إلا أن يصر على أسنانه ويلتزم ، وسقط على الأرض بجلطة.
لعب الموت.jpg
شي تشينغ: "الأب ، العم جيانغ وافته المنية. دعنا نحمله بسرعة إلى الشارع ".
الأب شي: "ماذا ، لماذا؟"
شي تشينغ: "العم جيانغ أغمي عليه بالفعل من الجوع ، لكن جيانغ ليي ما زال يرفض التوقيع على أوراق الطلاق. من واجبنا أن نتأكد من أن كل شخص يعرف ما هو شخص غير مخلص ، وأن يدع والده يتضور جوعا إلى درجة أنه يغيب عن رغباته الأنانية ".
الأب جيانغ ، الذي كان يلعب ميتًا: "……"
فتح عينيه ونهض بتعبير مظلم وكئيب.
فوجئ السيد الصغير أسفلهم: "عمي جيانغ ، لقد استيقظت مرة أخرى!"
الأب جيانغ: "وقح !!"
ابتسم السيد الصغير بسعادة: "عمي ، أنت على حق. أنا وقح. هذا الشاب يعتذر ".
الأب جيانغ: "……"
كان على خطأ. كان مخطئًا في الاعتقاد بأن أكثر شخص وقح في العالم هو رب عائلة شي.
في هذا العالم ، من الواضح أن أكثر شخص وقح هو شي تشينغ!
لم يستطع التفوق عليه ، ولم يستطع التفوق عليه ، ولم يستطع حتى التظاهر بأنه ميت.
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني