7:10

28 4 0
                                    


إنه لأمر جيد أن الخادمات لم تسمعن هذا ، وإلا لكان سيخفن من عقولهن.

في الواقع ، وجد تشينغ إيه الذي كانوا يخدمونه طوال هذا الوقت نفسه صبيًا.

ولعبة فتى مثل هذا للتمهيد.

ناهيك عن ذلك ، حتى جيانغ بيو صُدم لدرجة أن عقله أصبح فارغًا.

بينما كان يشاهد شي تشينغ يربت على جسده في كل مكان بابتسامة عريضة ، كافح الرجل الذي يربت عليه لفهم الأشياء. "لكنني رجل."

أعطاه السيد الصغير نظرة غريبة. "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ كل الأولاد هم رجال ".

انه يعلم.

جيانغ بيو: "لكن الأولاد هم أولاد صغار يشبهون الفتيات."

كان يعلم أن بعض الناس استمتعوا مع الأولاد الصغار ، لكن جيانغ بيو لم يذكر ذلك. قد يكون منعزلاً ، لكنه حتى ازدرى من استغل الأطفال الأبرياء.

نظر شي تشينغ إلى الرجل أمامه.

كان طويل القامة ، وأكدت المراقبة الآن أنه كان عضليًا جدًا في كل مكان. أما من حيث ملامحه ... فقد كان وسيمًا ولكن ليس بطريقة أنثوية.

خاصة عينيه. لقد جعلوا وجهه بمفرده يبدو عدائيًا عدة مرات.

حقًا ، لم تكن كلمات "فتا لعبة" مناسبة لمثل هذا الشخص جيدًا. بدلاً من ذلك ، كان يشبه الشخص المسؤول أكثر.

وماذا في ذلك؟

السيد الصغير يربت على هذا السطح النطاط مرة أخرى. "من قال أن الكبار لا يمكن أن يكونوا فتيانا ؟ علاوة على ذلك ، أنت لست بهذا العمر. إذا قال هذا السيد الشاب أنك صبي ، فهذا ما أنت عليه ".

لم يرد جيانغ بيو.

راقب شي تشينغ عن كثب. كان السيد الصغير يربت عليه مرة أخرى باهتمام كبير ، وأصبح أكثر حماسًا مع مرور الوقت. ومع ذلك ، كان الرجل على يقين من أن عيون الشخص الآخر لا تحتوي على مشاعر شهوانية.

قال إنه سيستخدمه كلعبة صبي ، لكن الطريقة التي نظر بها شي تشينغ إليه كانت أشبه بالعثور على لعبة للتباهي بها.

لم يكن شي تشينغ شريرًا فاحشًا. لقد تظاهر فقط بأنه نقي من الخارج أثناء استكشاف جسد جيانغ بيو بداخله 666666.

يجب أن يقال ... لم تكن عيون جيانغ بيو الفاتحة الرائعة الشيء الوحيد الذي أعطاه دمه هو.

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن