11:10

27 5 0
                                    


كان مزاج شي تشينغ بالفعل قصيرًا وخفيفًا عندما كان مع أقرانه ، لكنه تصرف بنفس الطريقة أمام شيوخه أيضًا.

"الأساتذة الشباب الآخرون إما لم يسمعوا بوضوح أو لم يعرفوا ما الذي يجري. أبي ، و اللورد ، لماذا لا ترسلون أشخاصًا للتحقيق في مكان تواجدنا الآن؟ رفضت دعوة الأخ في القانون للذهاب للتزلج على الجليد هناك ، لكنه جرني على أي حال. رأى الكثير من الناس ذلك يحدث ، فكيف كانت فكرتي؟ "

استمر في إلقاء اللوم كله على جيانغ ليي بصلاح خاص "قلت أن هذه كانت فكرة سيئة لكن صهري أصر. الآن ، بعد حدوث شيء ما ، يحاول إلقاء اللوم علي. لم أر قط مثل هذا الصهر البارد مثله. يمكنني أن أتعامل معه حتى ان لا يعاملني كأخ صغير مرتبط بالدم ، لكن مطالبتني بتحمل المسؤولية عن خطأه أمر مبالغ فيه ".

جعل مظهر شي تشينغ الجيد من الواضح أنه كان سيدًا صغيرًا مدللًا وساذجًا. لم يكن الصوت الخفي من الشكوى المتعفنة في صوته يجعل الناس يعتقدون أنه كان يثرثر.

وبدلاً من ذلك ، أعطتهم انطباعًا بأن جيانغ ليي قد ذهب بعيدًا جدًا.

بعد كل شيء ، يجب أن يكون شي تشينغ واثقًا جدًا مما حدث بناءً على ما كان يقوله.

كان الصهر الأصغر. ولكن قبل أن يتمكن من فتح فمه ليشتكي من أن جيانغ ليي يجره إلى الخندق المائي ، اتهم ذلك الرجل شقيق زوجته البريء بارتكاب جريمته.

أصبحت الطريقة التي نظر بها الشيوخ إلى جيانغ ليي أقل لطفًا.

على الرغم من أن الأب شي كان أيضًا شيخًا ، إلا أنه كان مجرد والد زوجة . لا يمكن أن يكون قاسياً للغاية منذ أن كان والد جيانغ ليي الفعلي حاضراً. وهكذا ، لم يكن بإمكانه إلا أن يتجهم ويرشف من الشاي ، قائلاً بنبرة محايدة:

"يبدو أن تشينغ قلق من أن يعاقبه الأخ جيانغ."

كان المعنى أن جيانغ ليي قد ألقى كل اللوم على ابنه لتجنب العقوبة.

عرف الأب شي مزاج ابنه مثل ظهر يده. لن يكون هذا الطفل واثقًا جدًا إذا لم يكن لديه دليل.

بالطبع كان يحمي نفسه أمام الغرباء.

نظر الأب جيانغ إلى ابنه. كان تعبيره أكثر انحرافًا من تعبير الأب شي.

شتم جيانغ ليي من الداخل بمجرد أن لاحظ كيف كان والده ينظر إليه. سرعان ما حاول الدفاع عن نفسه:

"أبي ، لا تصدق أكاذيب شي تشينغ! من الواضح أنه كان هو ... "

"اسكت!"

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن