8:10

24 6 0
                                    

كان جسد جيانغ بيو بأكمله صلبًا مثل الصخرة في الوقت الحالي. ابتلع جافًا بعد أن ربت عليه شي تشينغ عدة مرات أخرى.

هل لم ير سيد عائلة شي الصغير الخدم طويل القامة من قبل؟ كيف يجرؤ على اصطحابي إلى الخارج في أول يوم لي ، وأنا لم أوقع عقد التسوية بعد؟

بل إنه تجرأ على -

بقي الرجل بلا حراك طوال الوقت. كانت عيناه ذات الألوان الفاتحة دائمًا على جسد شي تشينغ.

كان السيد الصغير ذو بشرة كثيفة إلى حد ما. على الرغم من أنه من الواضح أنه قبل جيانغ بيو قبل لحظات فقط ، كان تعابيره غير مبالي وهو ينبح بالأوامر.

"عندما نواجه جيانغ ليي والآخرين ، عليك أن تكون صبيًا جيدًا وتتصرف على هذا النحو ، إذا كنت أريد تقبيلك أو تحريكك ، هل فهمت ذلك؟"

بفضل رغبة شي تشينغ في التسلل ، لم يكن هناك أحد في جوارهم باستثنائهم .

عندما تأخذ في الحسبان مدى رقة هذا السيد الصغير وتدليله ، وكم كانت قوته يرثى لها ، وكيف أن جيانغ بيو جالسًا على ساقيه لأقل من ثانية جعله يتألم من الألم ...

يمكن للرجل أن يطرده بسهولة ويتبع الطريق الذي خطط له السيد الصغير للهروب.

بعد كل شيء ، ماتت عمته بالفعل. لم يكن هناك من يهتم لأمره في مدينة كرين. نظرًا لأنه لم يوقع العقد بعد ، يمكن للرجل بالتأكيد البحث عن فرص في مكان آخر.

ولكن على الرغم من أن المسار أمامه واضح ، إلا أن جيانغ بيو ظل ثابتًا كما كان من قبل. امتلأت عيناه تمامًا بصورة السيد الصغير مبتسمًا بتعبير سعيد.

"لم يحن الوقت بعد." قال لنفسه بهدوء.

لم يكن هناك فائدة من الرحيل في حالة من العار عندما لم يكن وضعه رهيباً.

كان لا يزال مصابًا في الوقت الحالي ، ويمكن على الأقل إطعامه في عائلة شي. إذا غادر ، فسيتعين عليه التنافس مع الآخرين لتلبية الاحتياجات الأساسية.

بطبيعة الحال ، لم يكن السيد الصغير يعلم أن الرجل الذي كان يلمسه في كل مكان قد رفض للتو فكرة أن يفقد وعيه ويهرب بعيدًا.

بدا أنه مسرور جدًا بجيانغ بيو باعتباره "صبيًا".

على الرغم من أن جيانغ بيو كان أطول منه.

على الرغم من أن الخصر "النحيف" المفترض لجيانغ بيو كان سميكًا جدًا بحيث لا يستطيع حمله بكلتا ذراعيه.

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن