4:10

35 5 0
                                    

عندما تم إحضار جيانغ بيو أمام السيد الصغير مرة أخرى ، كان يتم تنظيف يديه مرة أخرى. ساعدته نفس الخادمات الأربع. أثناء المسح ، استقرت نظرة شي تشينغ على الرجل الذي تم تنظيفه حديثًا والذي كان شعره لا يزال مبتلاً. كان يرتدي رداء خادم.

لم يستطع شي تشينغ إلا العبوس. سأل:" لماذا أعطيته هذه الملابس؟ "

أذهلت الخادمة التي أحضرت جيانغ بيو. أسرعت إلى الانحناء وأجابت ، "أيها السيد الشاب ، ألم تقل إنك تريد إبقائه في القصر؟ لهذا وجدنا له مجموعة من ثياب الخدم ".

لقد افترضوا أن شي تشينغ قصد إبقائه كخادم بعد أن قال أن جيانغ ليي أعطى جيانغ بيو له. كما طلب من الرجل أن يوقع عقد تسديد فواتير ، لذا فإن ارتباكهم لا أساس له من الصحة.

"لا لا." استمر السيد الصغير في الاتكاء على سريره بتكاسل ، وترك الخادمة الأخيرة تضع كريم اليدين على يديه. نظر إلى الملابس الباهتة والعاينة على جسد جيانغ بيو باستياء.

"كيف يمكن لشخص مولود بملامح مثله أن يرتدي ملابس كهذه؟"

يميل شي تشينغ ذقنه. "أحضر الحبر والورق."

كانت كلماته مطلبًا لا لبس فيه. وضعتها الخادمة المسؤولة عن القرطاسية على الفور على الطاولة وبدأت في طحن الحبر بنفسها.

نزل السيد الصغير من سريره ووضع قدميه العاريتين على السجادة. بعد فترة وجيزة ، حاولت العديد من الخادمات ثنيه بهدوء.

"تشينغ إيه ، ماذا تفعل؟ لماذا لا ترتدي بعض الجوارب أولاً؟ لقد تعافيت للتو من مرضك منذ وقت ليس ببعيد ... "

"ارتدي هذا العباءة بسرعة. تم فتح النافذة منذ وقت ليس ببعيد وقد تصاب بقشعريرة ... "

"تشينغ إيه ، أبطئ ..."

جعلت الأصوات المتداخلة للخادمات جو الغرفة يسخن.

لكن الصخب لم يشمل جيانغ بيو. كان يراقب بصمت السيد الصغير يطارد نحوه بغضب ، لا يزال حافي القدمين ، مع العديد من الخادمات يطاردنه.

عندما وصل شي تشينغ إليه ، أخذ معصم جيانغ بيو عرضًا وسحبه إلى الطاولة.

لم يرفع شي تشينغ أبدًا أي شيء ثقيل في حياته. وبالتالي ، لم يكن من المستغرب أن يكون لديه القليل من القوة بين ذراعيه. لحسن الحظ ، اختار جيانغ بيو التعاون.

عندما رأت ااخادمة الاي تطحن حبر أن جيانغ بيو قد جاء أيضًا ، فقد شحب وجهها اللطيف على الفور ببعض الظلال. توترت لأنها أخذت هذا الرجل الشرس المظهر الذي بدا أطول حتى بعد الاستيقاظ. ملأ الخوف عينيها.

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن