12:10

21 6 0
                                    


•••

بمجرد دخوله إلى بالانكوين ، قفز شي تشينغ ، الذي تصرف بشكل مثير للشفقة أمام والديه مثل الركوع ، وتركه نصف ميت ، على الفور إلى الحياة.

البالانكوين :

لم يكن يمانع في أنه كان يجلس في حضن جيانغ بيو أيضًا. في الواقع ، لقد جعل نفسه مرتاحًا قبل رفع الستارة وإخبار الخادم الذي يتبعه في مكان قريب ليعرف كيف كان أداء جيانغ ليي .

سرعان ما أعاد الخادم الأخبار بأن جيانغ ليي قد بصق دما.

ضحك السيد الصغير بشدة لدرجة أنه كاد يسقط من ذراعي جيانغ بيو.

لحسن الحظ ، كان رد فعل جيانغ بيو سريعًا وأعاده قبل أن يسقط.

كان شي تشينغ مشغولاً بالضحك لدرجة أنه لم يلاحظ كم كان يتلوى. بدا وكأنه سيتدحرج في حضن جيانغ بيو إذا استطاع.

لم يستطع جيانغ بيو إلا أن يشد ذراعيه حول السيد الصغير بصمت للتأكد من أنه لم يسقط.

"هاهاهاها ، جيانغ ليي في الواقع بصق الدم. يبدو أن أعصابه ليست جيدة. من كان يظن أنه سيغضب بشدة من استفزازي الصغير هذا ، ههههه ".

التوى السيد الصغير وتدحرج بفرح ، ضاحكا. لم ينس أن يثني على جيانغ بيو لجهوده أيضًا.

جلس مستقيما والتفت لينظر إلى جيانغ بيو.

عندما رأى شي تشينغ أن الرجل لا يزال راكدًا ولا يزال كما كان دائمًا ، ابتسم ومد يديه.

ثم تم ضغط اثنين من راحة اليد الناعمة الدافئة على خد جيانغ بيو البارد القاسي.

حاول شي تشينغ أن يعجن وجه جيانغ بيو مثل كرة من العجين ، لكن لم يكن هناك ما يكفي من الدهون على وجه الرجل للقيام بذلك.

كان بإمكانه فقط لمس وجه جيانغ بيو بينما يمدحه - بقليل من التعاطف.

"لقد أبليت حسنا. لم يكن علي حتى أن أطلب منك أن تخبر هؤلاء العوام بالإبلاغ عن الأمر وتحقيق قدر كبير من الأشياء ".

كان جيانغ بيو جالسًا ، وكان شي تشينغ في حضنه بالكامل تقريبًا. لذلك ، كان عليه أن ينظر إلى أسفل إلى شي تشينغ.

لذلك سأل الرجل بعيون حزينة بصوت أجش وبغيض ، "إذا كان بإمكانك التفكير في هذه الخطة لتلقينه درسًا اليوم ، فلماذا لم تستخدمها من قبل؟"

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن