2:10

67 6 0
                                    


في الخارج ، كانت والدة شي تشينغ لا تزال تصرخ في الفناء.

كان صوتها ملحنًا ومتحركًا ، مع نطق كل كلمة ببطء ونعومة. كان الأمر كما لو كانت تغنج.

"أي عائلة لا تعتز وتدلل أسيادها الصغار مثل الكنوز؟ هل هذا السيد الشاب لعائلة جيانغ أغلى من سيد عائلتنا شي؟ إلى جانب ذلك ، فإن تشينغ إير هو الابن الوحيد في هذه الأسرة. كيف يجرؤون على إرسال ابن مولود محظية فقط كتعويض من دفعه إلى تلك البحيرة الجليدية الباردة! لا بد أنهم يحلمون إذا اعتقدوا أن هذا قد انتهى! "

ثم حاولت بعض الخادمات بلهجات ناعمة بنفس القدر إقناعها ، " سيدتي ، ليس من الجيد أن تكون غاضبتا جدًا لصحتك. ستنظر عائلتنا بالتأكيد في هذا الأمر ، لكن الطرف الآخر هو صهر عائلتنا الشيعية ... من غير المناسب أن نسأل عنه مباشرة ".

"باي!" بصقت شي فورن بطريقة دقيقة. "لا أعرف ما رآه زوجي فيه في ذلك الوقت. همف ، ما صهر. بدلاً من أن يتصرف بعد أن تزوج من شيشي-اير ، جعلها تشارك السرير مع أولئك الذين عاشوا في بيت الدعارة! كما هو متوقع من أسرة عسكرية مثل آل جيانغ ، كلهم ​​متوحشون! أي نوع من صهر هو إذا لم يستطع الاعتزاز بـشي-اير !! "

ومع ذلك ، على الرغم من نبرتها الغاضبة ، لم تتحدث شي فورن أكثر عن المطالبة بتفسير.

بعد كل شيء ، على الرغم من أن الأسر العسكرية لم تكن تتمتع بمكانة عالية جدًا في الماضي ، إلا أنها كانت في أوقات فوضوية حيث "قد يعني الحق". كانت عائلة شي أسرة تاجر. في ظل الأسرة السابقة ، كان التجار يُنظر إليهم بازدراء بغض النظر عن مقدار المال الذي لديهم. فقط في خضم الفوضى الحالية يمكن لعائلة شي أن تصعد إلى الصدارة مع وفرة من السلع.

ولكن بغض النظر عن مدى بروزهم ، فقد تم بالفعل تزويج ابنتهم من عائلة أخرى. إذا أثارت عائلة شي المتاعب ، فإن هذا الجسد الجامح قد يزيلها على ابنتها.

كان شي تشينغ قد سمع بما يكفي. صرخ على الناس في الخارج ، "خدم!"

على الفور تقريبًا ، رفع أحدهم الستائر الملفوفة حول سريره. كانت خادمة ترتدي ملابس نظيفة وأنيقة تبتسم عند دخولها. لقد فحصت بعناية تعبيرات شي تشينغ ، ولم تسترخي إلا عندما كانت متأكدة من أنه لم يكن يتألم.

همست "تشينغ إيه ، لا تدخل في أي شجار مع هذا الشخص. كانت عائلة جيانغ ذات يوم أسرة عسكرية ، فكيف يمكن أن يهزمهم تشينغ إيه؟ لقد أعطيتنا جميعًا ذعرًا جيدًا. خاصة فيورن ، كانت تبكي بلا توقف ".

سمعت شي فورن أيضًا الضجة في الداخل. استدارت منتشية ودخلت بخطوات صغيرة وسريعة. كانت الدموع تنهمر على خديها عندما رأت ابنها جالسًا في السرير بقطعة واحدة.

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن