كان لدى شي تشينغ ثلاثة خيارات في الوقت الحالي.1 يمكنه أن يخوض معركة شرسة وأن يستدعي كل الناس بالخارج.
2 يمكنه التوقف عن النضال تمامًا والاستمتاع فقط.
أو 3 يمكن أن يتظاهر بالنضال بينما يستفز جيانغ بيو للاستمرار.
لم يكن بحاجة حتى إلى التفكير في الأمر.
بالطبع شخص محترم مثله سيختار الخيار الأخير.
//أعيد و أكرر لللللله على أخلاقك
لذلك ، مع تقييد عينيه ومعصميه بإحكام من قبل جيانغ بيو ، بدا أن السيد الصغير يفقد كل رباطة جأشه. ركلت ساقيه الصغيرتان في الظلام كما طلب بصوت مرتجف
"ماذا تقول؟!"
"ماذا تقول في العالم ؟!"
دق صوت الرجل العميق المليء بالمشاعر المكبوتة في أذنيه.
ثم هبطت موجة من الهواء الساخن على شحمة أذن سيد عائلة شي الصغير.
تحول شحمة الأذن اللطيفة إلى اللون الأحمر الرقيق على الفور تقريبًا بعد أن تعرضت للمضايقة بهذه الطريقة.
كانت عيون جيانغ بيو مركزة على السيد الصغير معصوب العينين. السيد الصغير الذي لم يستطع النزول في حالة من الذعر إلا بعد أن سلب من بصره. فاضت نظرة الرجل بالحنان.
إذا رأى أي شخص النظرة في عينيه الآن ، لكانوا يعتقدون أنه أصيب بالجنون.
يبدو أن هناك شخصين يحدقان من تلك العيون.
كان المرء ينظر إلى السيد الصغير بشفقة رقيقة.
كان الآخر ينظر أيضًا إلى السيد الصغير ، ولكن فقط مع الافتتان الشديد والتملك.
نفث جيانغ بيو بلطف نفسًا آخر على أذن شي تشينغ ، وشاهد التدفق على وجه فريسته المطوقة يتعمق. كان راضيا جدا.
أصبح صوته أكثر هدوءًا ، كما لو كان يهمس لحبيبه عند منتصف الليل.
"ماذا يعتقد تشينغ إير أنني أقول؟"
"جسدك يرتجف كثيرا. هل أنت خائف من أن أؤذيك؟ "
كان الأمر كما لو أن جيانغ بيو وجد شي تشينغ لطيفًا جدًا. ضحك بهدوء مرة أخرى.
من الواضح أن شي تشينغ يمكن أن يشعر بدرب الرجل الطويل النحيف على ظهره ، كما لو كان يعد كل فقرات.
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني