كانت الغرفة دافئة مثل الربيع مع إضاءة المدفأة ، لكن قلب جيانغ بيو انغمس على الفور في أعماق الشتاء."بيو؟"
لاحظ شي تشينغ أنه بدا وكأنه بدا بعيد المنال ، وأعطاه نظرة غريبة. مد يده ولمس وجه الرجل بأصابعه الشاحبة. "ما هو الخطأ؟"
تمامًا كما كان من قبل ، هذا السيد الصغير المتغطرس ظاهريًا والحساس ، الذي يعتز به الجميع ، أظهر له الابتسامة الناعمة المخصصة له فقط والتي بدا أنها قادرة على إذابة جسده بالكامل.
كان صوته اللزج هادئًا ، كما لو كان غنجًا. "لماذا انت غاضب؟ لقد وبختك قليلا ".
رفع السيد الصغير ذقنه وزاوية فمه. "حسنًا ، أنت تافه. لن يوبخك هذا المعلم الصغير بعد الآن إذا كان يزعجك كثيرًا ".
على الرغم من أنه كان يتحدث بهدوء ، إلا أن أثر الغطرسة بقي في تعبير السيد الصغير.
في الماضي ، كان جيانغ بيو قادرًا على تجاهل هذه الغطرسة.
لأن شي تشينغ عامله بشكل مختلف عن أي شخص آخر.
على الرغم من أنه ابتسم للخادمات وكان يمزح معهن بين الحين والآخر ، إلا أنه لم يلتصق بجانبهن مثل الصمغ ، ولم يطلب منهن الجلوس بجانب سريره وإقناعه بالنوم.
ناهيك عن ما كان يفعله جيانغ بيو الآن ، حيث احتجزه بطريقة غير لائقة تقريبًا.
كان جيانغ بيو يعتقد دائمًا أنه شخص مميز لشي تشينغ.
ولكن الآن ، في مواجهة الابتسامة الجميلة للسيد الصغير ، شعر الرجل أن هناك شيئًا ما في حلقه يمنعه من التحدث.
إنه بالتأكيد لم يكن مخطئًا الآن.
كيف لم يلاحظ ذلك؟
عيون شي تشينغ الواضحة المليئة بالولع لم تكن عليه بمفرده.
تلك القطة من قبل ، هذه القطة الآن ...
كلاهما عومل بنفس الطريقة التي يعامل بها.
لقد أحبهم هذا المعلم الصغير جميعًا.
"جيانغ بيو؟ جيانغ بيو؟ ما الذي تريد أن تتحدث عنه؟ "
كان شي تشينغ لا يزال يعانق القط. عندما رأى الرجل الطويل أمامه يحدق بهدوء في المسافة ، نمت الابتسامة في زاوية شفتيه بشكل أكبر. لذلك بابتسامة على وجهه ، أمسك القطة بيد واحدة ودفع الرجل باليد الأخرى.
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني