استغرق الأمر كل شيء كان على شي تشينغ ألا يتأوه ب " دادط أقوى ''. لا يعني أنه يستطيع التحدث على أي حال في الوقت الحالي.لم يتحرك سونغ شيابينغ أكثر من ذلك. كان دائمًا أفضل في مراقبة الآخرين. بعد أن أمضى الكثير من الوقت مع الرعد الناري ، كيف لم يكن يعرف بمزاج شي تشينغ؟
كان هذا القبطان مشهورًا بكونه مزاجيا . كما أنه كان ضعيفاً أخلاقياً ، كما يتضح من كيف اختطف امرأة منذ وقت ليس ببعيد.
لم يكن شي تشينغ منزعجًا بسهولة فحسب ، بل كان يمتلك الأنا أيضًا. يمكن لهذا النوع من الأشخاص أن يتجاهل عمليتي سونغ شيابينغ السابقتين المتمثلة في التجريب الوهمي. ومع ذلك ، مرة أخرى ، كان شي تشينغ متأكدًا من التخلص من إحباطه.
على أي حال ، كان شي تشينغ معتادًا تمامًا على إخراج إحباطه من الآخرين. لم يكن لدى سونغ شيابينغ مشكلة مع هذا.
لم يكن هو نفسه قديسًا بالضبط. كل ما في الأمر أنه رأى هذه الأعمال اللاأخلاقية تحته ، هذا كل شيء.
لذلك انتظر بصبر حتى يتعافى الرجل بين ذراعيه. عادت أنفاسه المتعثرة في الأصل ببطء إلى طبيعتها.
بمجرد أن استعاد رشده ، قام قبطان الرعد الناري على الفور بتغيير وجهه. دفع سونغ شيابينغ بعيدًا بتعبير مظلم ، وتعثر عدة مرات عندما وجد توازنه.
استخدم شي تشينغ قدرًا كبيرًا من القوة ، لكن سونغ شيابينغ كان يستيقظ مرتين تحت حزامه. بالطبع لن يتم دفعه للخلف بهذه السهولة.
على الرغم من هذا ، فقد سمح لنفسه عن عمد بالسقوط. حدق في شي تشينغ بشكل مثير للشفقة من الأرض التي لا تزال مبللة.
"رئيس…"
نعم ، كان يظهر الضعف.
إخفاء كراهيته مؤقتًا وإظهار الضعف لعدوه لم يكن شيئًا لسونغ شيابينغ .
بعد كل شيء ، لأكثر من عشرين عامًا كان يقوم بدور الأحمق.
ركز على رد فعل شي تشينغ بعد أن وضع تعبيرًا مثيرًا للشفقة والحيرة والألم. كما هو متوقع ، تلاشى غضب الرجل الغاضب قليلاً من نظرة وجه سونغ شيابينغ.
لكن نبرته كانت لا تزال قاسية للغاية. "كيف حالك أكثر أنثوية من النساء. لم يدفعك لاوزي بهذه القوة حتى سقطت. يا له من ضعف ".
لم يغير سونغ شيابينغ وضعه على الأرض ، ولكن ظهرت نظرة خجولة على وجهه. بدا مترددًا جدًا في فتح فمه وشرح ذلك بصوت ضعيف ، "لقد تم حبسي هنا لمدة ثلاثة أيام دون أن آكل. ليس لدي قوة في جسدي ... "
أنت تقرأ
EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON
Romanceمع شي تشينغ للغسيل ما فيش مستحيل الرواية مكتملة في حسابي الثاني