13:10

34 9 0
                                    


لم يكلف شي تشينغ عناء إخفاء رغبته في جسد ووجه جيانغ بيو على الإطلاق.

ولم تيغير جيانغ بيو حتى ولو قليلا البداية. سمح للآخر أن يخدعه ويحثه كما يشاء. استمرت عيناه الفاتحتان فقط في التركيز على وجه السيد الصغير الجميل .

نشأ هذا الشخص ليكون نقيًا وحساسًا حتى في هذه الأوقات العصيبة. لم يكن هناك عيب في الأفق على جسده ، الذي كان طريًا لدرجة أنه يبدو أنه ينتمي إلى راحة يد شخص ما أو في فمه ليتم الاعتزاز به والاستمتاع به.

تساءل جيانغ بيو عما إذا كان شي تشينغ شخص سكر.

هذا من شأنه أن يفسر لماذا كان كل جزء منه جميلًا جدًا ، ولماذا كانت لمسة واحدة كافية له للتشبث بقلب جيانغ بيو. مع كل ذوق ، لمست الحلاوة أعمق أجزاء كيانه.

هذا النوع من السكر سيجعل أي شخص غير قادر على مقاومة حمله بين يديه ليتذوقه ويلمسه بنظرة واحدة فقط.

ناهيك عن أن هذا الشخص السكر كان يتخذ حاليًا زمام المبادرة للمس جيانغ بيو.

كانت يداه ناعمة ورقيقة. حتى أكثر حساسية من كل الخادمات في فناء منزله.

كان البالانكوين يتزاحم حتما قليلا في رحلته.

خلال هذه الفترات الوعرة ، وقع شي تشينغ في ذراعي جيانغ بيو ، مع العشق الخالص في عينيه. كما لو كان يلمس شيئًا ثمينًا ، انحنى إلى دفء الرجل الممسك به.

لا أحد يستطيع مقاومة هذا النوع من المودة القصوى.

ولا حتى جيانغ بيو.

[دينغ! قيمة عداء جيانغ بيو: 78/100]

[دينغ! قيمة عداء جيانغ بيو: 75/100]

[دينغ! قيمة عداء جيانغ بيو: 69/100]

عندما كانت الإخطارات تنطلق ، تحرك جيانغ ييو الذي كان لا يزال سابقًا بشكل طفيف. بعيون داكنة ، أحضر يده الطويلة النحيلة إلى أسفل.

لأول مرة ، أخذ زمام المبادرة للإمساك بيد السيد الصغير بينما كان الاثنان قريبين جدًا.

تلك اليد الناعمة لم تقاوم قبضته على الإطلاق.

أراد جيانغ بيو الاستيلاء على يد شي تشينغ الأخرى أيضًا ، لكنه لم يفعل ذلك بعد لحظة من التفكير.

أصبح الجو بين الاثنين غامضًا جدًا على الفور.

مع الحركة المتمايلة لبالانكوين وتعبيراتهم وهم ينظرون في عيون بعضهم البعض ، بدا الأمر وكأنهم يفعلون ذلك .

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن