10:10

28 6 0
                                    


نام شي تشينغ بشكل مريح لمن يعرف كم من الوقت. عندما استيقظ ، كانت يد الرجل ، الذي ظل قريبًا جدًا منه ، لا تزال تدلك قدمه.

لم يتوقف كل هذا الوقت.

عندما استيقظ السيد الصغير لتوه على سرير غير مألوف ، انجرفت عيناه بشكل خافت إلى جيانغ بيو .

تسببت النظرة الناعمة وغير المؤذية التي ألقى بها ، حتى عندما كان مستيقظًا ، في تحريك يدي جيانغ بيو بلطف إلى حالة من السكون دون وعي.

تراجعت القدم الرقيقة التي تم تدليلها منذ الولادة قليلاً ، كما لو كانت تخطط لترك قبضة الرجل.

من دون وعي تقريبًا ، قبضت يد جيانغ بيو على الفور ، وأمسك بالقدم التي كانت تحاول الهروب منه.

"وو؟"

كان صوت السيد الصغير المستيقظ حديثًا ناعمًا مثل القطن. على الرغم من حالته المذهولة ، إلا أنه ما زال يطلق النار على الرجل بنظرة غاضبة.

نظر جيانغ بيو إلى الأسفل لإخفاء المظهر الحاد الذي لا ينبغي أن يكون في عينيه. ترك ببطء قبل أن يكون شي تشينغ مستيقظًا تمامًا.

كان صوت الرجل الهادئ أجش. "الجو بارد قليلاً هنا. هل تريد ارتداء الجوارب؟ "

كما هو متوقع ، لم يلاحظ السيد الصغير أي شيء خاطئ. حدق برفق وانحنى إلى الوراء ، طوعا وضع قدمه على تلك راحة اليد التي تحتوي على طبقة رقيقة من النسيج.

لذا ألبس جيانغ بيو جوارب شي تشينغ بصمت. بعد أن تم تغطية قدميه الرقيقة بجوارب بيضاء نقية ، تثاءب السيد الصغير واتكأ على الرجل وهو ينظر إلى الخارج.

كان واضحًا جدًا من الأصوات أن هؤلاء الأساتذة الصغار كانوا يستمتعون. لم يبدوا أي اعتبار للشخص النائم بالداخل.

كان ذلك طبيعيا.

بعد كل شيء ، لم يفكر أحد حتى في أن شخصًا ما قد يسحب شخصًا آخر إلى مثل هذا المكان الممتع ، حيث يقوم المضيف بإعداد كل شيء (الألعاب) مسبقًا للنوم فقط.

إذا كان الأمر كذلك ، لكانوا يقومون بنوع مختلف وأكثر نشاطًا من "النوم".

لذلك عندما رفع السيد الصغير الستار ، وكشف عن وجهه الصغير الذي كان ورديًا من النوم ، كان السادة الشباب جالسين ويشربون معًا جميعًا تعابير غامضة.

"شي تشينغ ، لم أكن أتوقع أن تكون آخر من يخرج."

"يا لها من أعماق لا تسبر غورها. يجب أن أحمص لك فنجانًا اليوم ".

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن