17:10

38 9 3
                                    


في الفناء ، كان السيد والخادم يشاهدان الخادمة وهي تهرول لتطلب من الوافد الجديد اسمه. 

انتظر شي تشينغ بفارغ الصبر.

كان الآن في الثامنة عشرة من عمره ، لكن مظهره كان أقل صبيانية مما كان عليه قبل عامين. على الرغم من أنه كان أطول قليلاً ، إلا أنه ما زال يجعل الناس يرغبون في اصطحابه بين ذراعيهم واحتضانه.

وبكلمة "الناس" أعني جيانغ بيو.

من ناحية أخرى ، جيانغ بيو ، الذي كان طويل القامة بالفعل ، أكل جيدًا في العامين الماضيين ونما في الواقع أكثر. جعلته تجربته في إزالة العقبات التي لا حصر لها في طريق شي تشينغ يشع بهالة مظلمة تنذر بالخطر.

كان الاثنان من الناحية الفنية لا يزالان سيدًا وخادمًا ، لكن عندما يكون بجانب شي تشينغ ، كان جيانغ بيو يشبه أي شيء إلا خادم .

كان الجميع في القصر خائفين منه بشكل أو بآخر. حتى الأب شي تحدث إلى ابنه عدة مرات عن الرجل ، معتقدًا أن جيانغ بيو هو نصل لا يمكن السيطرة عليه من شأنه أن يجرح في يوم من الأيام عامله. وحث شي تشينغ على إرسال الرجل بسرعة بعيدًا.

لكن السيد الصغير لم يصدقه. واصل معاملة جيانغ بيو كما كان يفعل دائمًا ، كما كان يربي وحشًا بريًا مروضًا.

كانت ثقة شي تشينغ واضحة ليراها أي شخص.

بدا على يقين من أن جيانغ بيو لن يخونه.

اعتقد جيانغ بيو نفس الشيء.

لكن عدم استعداده لخيانة سيده الصغير لا يعني أنه لم يكن غاضبًا.

كان يحدق بثبات في عيون شي تشينغ. 

تلك العيون اللامعة التي كان مألوفًا بها لا تزال تلمع مثل ضوء النجوم المتلألئ. غالبًا ما نظر إليه شي تشينغ بمثل هذه العيون.

لكن الآن ، تلك العيون باقية على وجه ذلك الخادم الشرس المظهر.

يبدو أنه نسي كل شيء عن جيانغ بيو.

ظل الرجل في وضعه الأصلي وعيناه مظلمة قليلاً. فتح فمه: "لم أر هذا الشخص في القصر من قبل."

بدا السيد الصغير غير قادر على تمزيق عينيه بعيدًا عن ذلك الخادم ولو للحظة عندما أجاب عرضًا ، "ربما يكون أحد الخدم الجدد الذين اشتروا هذه المرة."

تذكر شي تشينغ شيئًا ما. "ألم تقل منذ فترة أن القصر بحاجة إلى شراء المزيد من الخدم لأن الكثير منهم تركوا؟ حتى أن أمي جاءت إلى فناء منزلي لتسألني إذا كنت أريد بعض الخادمات الجدد ".

EVERYONE KNOWS I'M A GOOD PERSON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن