5:7

76 10 5
                                    


واصلت التحديق حيث وقف تاو يوان بلا حراك ونظر إليها ، كان يعرف ما كانت تفكر فيه دون التخمين. الآن يريد كل من لي يوان و يان هاو الزواج منه ، وقد أخذ للتو الفانوس من الأميرة يونيانغ . يجب أن تكون قد عرفت ذلك. اعتقدت أنه يريد الزواج من لي يوان ، لذلك جاءت لتعليمه.

عندما يصبح حقًا ملكًا صالحًا لـلي يوات ، فإن وضعه لن يكون أقل من أميرتها. علاوة على ذلك ، فإن القوة الحقيقية التي يمتلكها لي يوان بين يديه أعلى بكثير من سلطة والدها. ليس من الصحيح بالضرورة أن من لن يضع الآخرين في عينيه. لقد أرادت فقط قمعه والتنمر عليه قبل أن يصبح ملكًا لـلي يوان ، للتنفيس عن غيرتها.

"هذه الأميرة طلبت منك الركوع ، ألم تسمع ؟!" قال تشينغ شين بصوت عالٍ.

نظر إليها تاو يوان بهدوء ، مع نظرة ازدراء تومض في عينيه. مثل هذه الأميرة ذات العقل البسيط من السهل جدًا التعامل معها. إنه الآن جسد الروح القدس والشخص الوحيد الذي يمكنه إبقاء لي يوان على قيد الحياة. حتى الأميرة يونيانغ عاملته بأدب. هذه الأميرة التي تريد الزواج من لي يوان وقحة جدًا معه. إنها لا تفكر إلى حد ما.

ومع ذلك ، بصفتها ابنة والدها المحبوبة ، فقد كانت متعجرفة وذات إرادة ذاتية منذ أن كانت طفلة ، فلا عجب في ذلك. على الرغم من أن الإمبراطور وين ليس بنفس قوة الملك وو ، إلا أنه أكثر شخص نبيل ، حتى الملوك الثلاثة وو يجب أن يكونوا محترمين على السطح. علاوة على ذلك ، كان أقوى ملوك حربيين اثنين من أبناء عمومتها ، لذلك نظرت بشكل طبيعي إلى المالك الأصلي بتعجرف .

"كيف تجرؤ على النظر إلى هذه الأميرة بهذه العيون ؟!" أصبح تشينغ شين أكثر غضبًا بسبب عيون تاو يوان المحتقرة. "لا تعتقد أنك جسد من الروح القدس ، هذه الأميرة تجرؤ على تعليمك!"

فكر تاو يوان في قلبه ، ما هو نوع الطريقة التي يجب أن يختارها للتعامل مع هذه الأميرة المتعجرفة وذات العقلية البسيطة؟ مع هويته الحالية كجسد الروح القدس ، بغض النظر عما فعله لهذه الأميرة ، فإن لي يوان والأميرة يونيانغ سيحتفظان به.

فكر تاو يوان في الشعور بأن شخصًا ما كان يراقب للتو ، وكان لديه خطة في قلبه ، ثم كانت ابتسامة الازدراء مزدهرة على زاوية فمه.

أغضبت ابتسامة تاو يوان تشينغ شين تمامًا وجعلتها تفقد عقلها. رفعت يدها ولوحت بها في وجه تاو يوان.

سقط تاو يوان على الأرض بعد صفعتها . صفعتها لم تلمس وجهه على الإطلاق. عندما سقط تاو يوان ، صفعت يديها وأطلقت تصفيقا حاد.

شاهدت تشينغ شين تاو يوان مذهولة عندما سقطت على الأرض ، لأنها كانت تعلم أنها لم تضربه على الإطلاق ، لكن التصفيق الآن وظهور تاو يوان على الأرض جعلها غارقة قليلاً.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن