7:7

143 17 6
                                    


اعتقد تاو يوان أنه سيقبله بلطف على الأكثر ، لكنه لم يضع لسانه في فمه ويقبل بقوة ، بل كان يعاني أيضًا من صعوبة في التنفس.

كان الخدم والخادمات الذين كانوا يحرسون الباب قد انسحبوا بالفعل وأغلقوا الباب وحرسوا بالخارج.

حمل لي يوان فجأة تاو يوان ، ومشى للجلوس على حافة السرير ووضعه ، ثم ضغط عليه واستمر في تقبيله.

"اوووووو ..." كان تاو يوان قلقًا من أنه سيصبح أكثر فأكثر غير قادر على التحكم في نفسه ، وأراد تهدئته ، لكن لم يكن هناك طريقة لقول ذلك.

ققبل لي يوان لفترة طويلة ، ثم بدأ في التقبيل ببطء.

تنفس تاو يوان بصعوبة وفمه مفتوحًا. كان مرتبكًا بعض الشيء الآن فقط بسبب نقص الأكسجين ، وكان جسده ضعيفًا. عندما تنفس كثيرًا لدرجة أنه أراد منع لي يوان من الاستمرار في تقبيله ، كان لي يوان قد توقف بالفعل بنفسه.

دعم لي يوان جسده ونظر إلى تاو يوان. كان الجو حارًا الآن ، وكان مؤلمًا جدًا ألا يتنفس. إن رؤية خدود تاو يوان الخجولة وعدم وضوح بصره جعلت من الصعب عليه التحكم في نفسه.

نظر تاو يوان إليه بعيون بريئة.

ذاب قلب لي يوان بما رآه. رفع تاو يوان ، وحمله بين ذراعيه ، وضرب على ظهره وقال ، "لا تخف."

استلقى تاو يوان بين ذراعيه ، وشعر بالراحة والأمان ، ثم شعر أن لي يوان يخلع سرواله.

عانق لي يوان تاو يوان وقال ، "اجلس."

هز تاو يوان رأسه بشكل غريزي ورفض.

وضع لي يوان ذراعيه حول خصره وضغط عليه ببطء.

فتح تاو يوان فمه وصرخ.

………………………………………………

وقف تشو فنغ بجانب النافذة وأضاء مصباحين ، وهو يراقب الأضواء تطفو ببطء ، ويشعر بحزن لا يوصف في قلبه. أدار رأسه ليرى يان هاو الذي كان مرة أخرى في غيبوبة ، شعر بمزيد من الظلم وعدم الراحة.

تزوج تاو يوان بالفعل من لي يوان ، لكن الأميرة جياد لا تنوي السماح لـتشو فنغ بأن يصبح الحاكم في الوقت الحالي. في ذلك الوقت ، أراد يان هاو الزواج من تشو فنغ كحاكم. لم توافق. لقد شعرت أنه مع هوية تشو فنغ ، على الأكثر ، يمكن أن يكون ملكًا جانبيًا. ومع ذلك ، كان يان هاو قد ولد من جديد في ذلك الوقت وكان لا يزال يفكر في الاتفاق بينه وبين تشو فنغ في حياته السابقة ، لذلك أصر على الزواج من تشو فنغ كملك .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 29, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن