بعد أن انتهى تاو يوان من عزف أغنية ، خرج من الغرفة الخلفية. قدمه وي شيتشنغ ، "هذا عمي ، وهذا ابن عمي الأكبر."
"مرحبا عمي ، مرحبا ابن العم الأكبر." بعد الترحيب بهم ، سار تاو يوان إلى جانب وي شيتشنغ وجلس.
"كيف رسمت 《Elysium Punctum؟" جاء السيد ليو بغرض التحدث عن الأرض وسأل عن اللوحة فورًا ، وليس إخفاء هدفه الحقيقي.
كانت صورة من حلمي. كان لدي نفس الحلم لسنوات عديدة ، وبعد ذلك بعد التخيل حوله ، رسمت 《Elysium Punctum ".
"صحيح أن الموهبة هي تفضيل الله ، والمعجزات هي قدرات وهبها الله." صاح السيد ليو.
"جلس والدي في صالة العرض لمدة ثلاثة أيام وليالٍ حتى يتمكن من مشاهدة تلك اللوحة ، وكاد أن يُنقل إلى المستشفى. كأطفاله ، كنا جميعًا قلقين على صحته ". يقترح ليو وانغ يانغ على وي شيتشنغ أننا جميعًا أقارب ، لذلك من أجل صحة الرجل العجوز ، امنحه بعض الوجه.
كان وي شيتشنغ يبتسم ، لكنه كان يفكر في قلبه ، "لقد اقتربت منك عدة مرات من قبل بشأن تلك الأرض ، لماذا لا تبيعها لي من أجل أقاربك؟"
لكن تلك الأرض هي ملكية أسلاف عائلة ليو. عندما ذهب للتحدث معهم ، لم يطرده الرجل العجوز ، وهو ما كان بالفعل علامة على احترامه.
"لن أتغلب على الأدغال معك. سأخبرك بصراحة ، أنني هنا فقط من أجل تلك اللوحة ، تفضل وحدد سعرك ، طالما أنني أستطيع تحمله ، سأقدمه ". قال السيد ليو.
"الآب ......." لم يستطع ليو وانغ يانغ إلا الإقناع. كانت اللوحة جيدة ، لكنها احتاجت أيضًا إلى مبلغ معين من المال للاحتفاظ بها. إذا كنت قد أخذت معظم ثروة عائلتنا لشراء اللوحة ، فستكون عاجلاً أم آجلاً لشخص آخر.
حدق فيه السيد ليو ، وسرعان ما صمت ليو وانغ يانغ. على الرغم من أن السيد ليو لم يعد يهتم بشؤون الشركة ، إلا أنه كان لا يزال أحد أهم الأشخاص في عائلة ليو.
نظر تاو يوان و وي شيتشنغ إلى بعضهما البعض ثم قالا ، "سمعت أن العم وابن العم الأكبر يحب أيضًا لعب الشطرنج؟"
كان وي شيتشنغ عاجزًا في قلبه وذهب معه. لم يحاول حتى منعه بعد الآن.
"هذا صحيح ، هل تريد أن تلعب معي؟" سأل السيد ليو.
"في الواقع ، خطرت لي هذه الفكرة. منذ فترة ، لعبت الغو مع سيد الغو من قبل ، وسمعت أن مستوى عمي كان أعلى من مستوى سيد الغو . لذا بدافع الفضول ، أردت أن ألعب لعبة مع عمي ".