15:1

48 11 0
                                    

التقط تاو يوان الصور لمدة يومين وحصل على الكثير من الإلهام. اللوحات الصينية للأشكال والمناظر الطبيعية والزهور والنباتات والأسماك والحشرات ، كانت الأشكال سائدة أيضًا لفترة من الوقت في العصر القديم ، ولكن نادرًا ما يتم رسمها في العصر الحديث.

كان يخطط لتسليم زوج من الرسومات الزهرية ذات الألوان الفاتحة لمشروع الفصل عندما عاد. عندها سيكون قادرًا على رسم إلهاماته الأخيرة وقضاء المزيد من الوقت في رسمها بقلبه.

في اليوم الثالث ، يمكن للطلاب الاسترخاء والاستمتاع ، إما في مسبح حديقة الفندق أو على الشاطئ.

كان لدى صديق ليو شيوجي يخت خاص ، لذلك دعا شو شاويان الفصل للذهاب معه. على الرغم من أن عائلات هؤلاء الطلاب كانت جميعها غنية ، لا يزال هناك عدد قليل جدًا ممن يمتلكون يخوتًا في المنزل. علاوة على ذلك ، فهم جميعًا شباب محبين للمرح تقل أعمارهم عن عشرين عامًا. بمجرد أن سمعوا عن الخروج على متن يخت للعب ، وافقوا جميعًا بسعادة.

نظرًا لوجود 20 شخصًا أو نحو ذلك في الفصل ، سمح لهم شو شاويان بدعوة أصدقائهم من فصول أخرى ، قائلاً إن اليخت كبير بما يكفي ، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستمتاع.

كانت مجموعة الطلاب على اليخت متحمسة للغاية. اليخت عبارة عن حفلة يخت بحري ، لذا فهو لا يحتوي فقط على الموسيقى والشواء ، بل يحتوي أيضًا على مشروبات الشمبانيا والفواكه.

أراد ليو شيوجي من شو شاويان دعوة تاو يوان أيضًا. ولكن حتى بعد أن صعد جميع الأشخاص على متنها ، ما زال لا يرى تاو يوان. على الرغم من أنه كان متوقعًا ، فقد شعر بخيبة أمل كبيرة.

ذهب الطلاب الذين تمت دعوتهم جميعًا لتحية وشكر شو شاويان . تعامل شو شاويان معهم بابتسامة ، ولكن عندما استدار ورأى تعبير ليو شيوجي المفقود ، لم يستطع الابتسام.

قال شو شاويان وهو يمشي إلى جانب ليو شيوجي " شيوجي ، دعنا نتحدث عن ذلك بعد أن نعود."

نظر إليه ليو شيوجي وقال ، "جيد".

استيقظ تاو يوان في الصباح الباكر وخرج على متن اليخت مع وي شيتشنغ. أمضوا وقتهم في البحر معًا.

بعد أن ركب تاو يوان اليخت ، ارتدى سروال سباحة وواحد من قمصان وي شيتشنغ البيضاء التي بالكاد غطت فخذيه. من ناحية أخرى ، كان وي شيتشنغ يرتدي فقط سروال سباحة يظهر ذراعيه القوية ، وكذلك عضلات الصدر وعضلات البطن. كان يبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا ، ومع ذلك كان لا يزال يتمتع بجسم جيد ، مما جعل العديد من الرؤساء التنفيذيين الآخرين الذين كانوا في منتصف العمر يشعرون بالحسد.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن