تاو على استعداد للتحدث علنا أمام المراسل. إذا أراد أي شخص الحصول على اللوحة في المستقبل ، فسوف يراهن بشيء يرضى عنه ، وإذا فاز به في الغو ، فيمكنه اخد اللوحة.
لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يثلج صدرهم. لقد لعب العديد من أساتذة الغو شخصيًا. والنتيجة النهائية هي ترك شيء ما وتركه باقتناع. أولئك الذين لن يلعبوا الغو سوف يستأجرون سيد غو بسعر مرتفع وسيقاتلون ضد تاو يوان ، لكن النتائج هي نفسها.
تدريجيا ، هناك عدد أقل من الناس الذين يأتون إلى تاو يوان للعب الشطرنج. إذا لم تحصل على اللوحة ، يمكنك أن تفقدها. ما زلت تفقد معظم جسمك. لا أحد يستطيع أن يخاطر.
أولئك الذين لديهم المزيد من المال ، بعد الفشل مرة أو مرتين ، تراجعوا أيضًا. هناك شخص واحد فقط لا يستسلم أبدا. إنها المرة الرابعة التي يرغب فيه اللعب ضد تاو يوان .
في المرتين الأوليين ، شعر والد ليو أن تاو يوان كان على استعداد للفوز ، ولم يتمكن من الفوز به إلا. عندما خسر أمامه للمرة الرابعة فقد الأمل ، ولم يكن لديه مجال للتعافي ، أدرك أن كل شيء كان تحت سيطرة تاو يوان ، بغض النظر عن كيفية دراسته للمباراة السابقة ، لم يستطع الفوز به.
بالنسبة للأشخاص الآخرين الذين يأتون للتحدي ، يأمل تاو يوان في السماح لهم بفهم مرة واحدة ، بقوتهم ، لا يمكنهم الفوز بأنفسهم. فقط ليو لاوزي، كان دائمًا يعطيه الوهم بالفوز ضدع ، بحيث لم يخسر ليو ثلاث قطع من الأرض لصالحه فحسب ، بل خسر أيضًا نصف أسهم شركة ليوجيا. بهذه الأسهم ، جمع بعض الأسهم ، وي شيتشنغ. يمكنهم الحصول على شركتهم مباشرة.
بالنظر إلى لعبة الشطرنج دون أي مجال للتعافي ، أدرك والد ليو أخيرًا أن لديه فخًا .
نظر الأب ليو إلى الأعلى ببطء ونظر إلى تاو قائلاً: "هل أنت متعمد؟"
"نعم." تاو يوان على استعداد للابتسام والاعتراف مباشرة.
"لماذا ا؟" قال ليو إنه أعطى بالفعل معظم ممتلكات عائلته ليو. على الأقل يجب أن يعرف السبب "لأننا لم نعد ببيع الأرض للمدينة من قبل ، فأنت تكرهنا؟"
"الأرض هي منزلك ، تبيع أو لا تبيع ، إنها حقك. إذا كنت أكرهك بسبب هذا ، أخشى أن الله لن ينظر إلى الماضي ، فأنا خائف جدًا من القصاص".
"لماذا هذا؟" حدق الأب ليو في وجهه بشدة وسأل ، "يمكنك أن تفهم بوضوح أنني لا أستطيع الفوز ضدك في المرة الأولى. لماذا يجب أن أمتلك القدرة على الفوز ؟" وهم؟"
"لأنك من عائلة ليو ، أساءت إلي ، إذا لم أعبث مع عائلة ليو الخاصة بك ، لا يمكنني الإبلاغ عن هذه الكراهية." قال تاو.