11:1

57 13 0
                                    

"شو شاويان ، عيد ميلاد سعيد." دخلت العديد من زميلات الدراسة معًا ووضعن هداياهن على طاولة شو شاويان.

"شكرا لك." ابتسم شو شاويان وشكر.

"عيد ميلاد سعيد ، هذه هدية لك." دخل صبي آخر ووضع الهدية على مكتبه.

"شكرا."

"عيد ميلاد سعيد شو شاويان."

"شكرا."

بعد الحادثة الأخيرة ، على الرغم من انتشار سمعة شو شاويان السيئة ، إلا أنه لم يتأثر كثيرًا في الفصل ، حيث حصل هؤلاء الطلاب جميعًا على مزايا منه. وكانوا أكثر من راغبين في تصديق أن شو شاويان كان شخصًا جيدًا ، انطلاقًا من علاقتهم الطبيعية.

أخبرهم شو شاويان أن عائلته قامت بهذه الأشياء دون إخباره. لأنه لو كان يعلم ، لما وافق على ذلك أبدًا. وقال أيضًا إنه شعر بخجل شديد وأن هؤلاء الطلاب صدقوا أكاذيبه.

في عيد ميلاد كل طالب ، كان شو شاويان يمنحهم هدية ، لذلك اليوم في عيد ميلاده ، أعاد الطلاب الآخرون أيضًا الهدايا. لقد استمتع حقًا بشعور الجميع بالقبول.

"ماذا احضر لك صديقك اليوم؟" سألت الفتاة الجالسة خلف شو شاويان بصوت منخفض ونظر إليه الطلاب الآخرون في انتظار إجابته. لم يكن الفصل قد بدأ بعد ، لذلك لم يسعهم إلا أن يثرثروا قليلاً.

"لم يقل لأنه كان سيعطيني مفاجأة." قال شو شاويان بابتسامة.

سأله ليو شيوجي عن الهدية التي يريدها لكنه قال إنه يريد من ليو شيوجي أن يفاجئه ، لذلك قام ليو شيوجي بالترتيبات بنفسه.

"ماذا تظن الهدية ستكونه ؟" أمسكت إحدى الفتيات بوجهها بين يديها وقالت: "بالتأكيد هناك عشاء على ضوء الشموع أو شيء من هذا القبيل؟ إنه أمر رومانسي للغاية للتفكير فيه ".

"تأكد من إخبارنا غدًا بما فاجأك به." قالت الفتاة الأخرى.

نظر شو شاويان إليهم مبتسمًا.

ظل تاو يوان خارج المحادثة ، محدقًا في المشهد خارج النافذة من الملل.

بعد الحصة ، عندما غادر المعلم الفصل ، حزم الطلاب أغراضهم وغادروا الفصل الواحد تلو الآخر.

كان هناك اضطراب مفاجئ في الخارج. ركضت بعض الطالبات إلى الخلف ووقفن أمام الفصل ، قائلات بحماس تحت ضغط أصواتهن ، "شاويان ، تعال وانظر بسرعة".

فوجئ شو شاويان ، وأظهر تعبيرًا متحمسًا. لم يأخذ صندوق الرسم وخرج على الفور بسرعة.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن