عقد وي شيتشنغ اجتماعا في وقت مبكر من صباح اليوم التالي لم يتمكن من البقاء طوال الليل في المقهى. بعد ثلاث جولات ، عانق تاو يوان بين ذراعيه وقبله وعجنه لفترة طويلة قبل أن يطلقه لالتقاط ملابسه من الأرض.بعد تسوية مشاعره ، هدأ دماغ وجسم وي شيتشنغ. شعر بذلك. على الرغم من أنها كانت هدية أرسلها الرئيس تشين لإرضاءه ، إلا أنه كان راضيًا تمامًا عن هذه الهدية وتفاجأ برضاه الشخصي ، لذلك قرر الاحتفاظ بهذه الهدية حتى يتعب منها.
عندما ارتدى وي شيتشنغ ملابسه وسرواله ، التقط تاو يوان ملابسه ولبسها. كان يشعر بالحرج لرؤية العلامات الحمراء على جسده. لأول مرة في حياته السابقة وفي هذه الحياة ، خرج بهذه الطريقة. على الرغم من أن العملية كانت مثيرة بعض الشيء ، إلا أن وي شيتشنغ ، بغض النظر عن المظهر أو الجوانب الأخرى ، كان رجلاً من الدرجة الأولى. كان يتخيل أنه هو من أخذ المال والدنس بدلاً من نفسه. بالتفكير بهذه الطريقة ، تمكن قلب تاو يوان أخيرًا من الاسترخاء.
بعد أن ارتدى وي شيتشنغ ملابسه وسرواله ، جلس بجوار تاو يوان ، وربت على وجهه وقال ، "لقد تعرفت عليك على أنك الابن الروحي الخاص بي. في المستقبل ، سوف يمنحك هذا الأب الروحي قدر ما تحتاج إلى جمعه . ولكن إذا كنت تجرؤ على أن يكون لديك شخص آخر وأنت ابني ، فسأكسر رجليك ".
بعد كل شيء ، كان لديهم هذا النوع من العلاقة ، قال وي شيتشنغ إنه عرفه على أنه ابنه الروحي ، والذي لم يكن بالطبع ابنا روحيا حقًا. في الماضي ، كان العرابون عادةً أبناء العمومة. كل ما كان عليهم فعله هو لقاء بعضهم البعض خلال عطلة رأس السنة الصينية الجديدة. لهذا السبب ، سمح والد صاحب الجسد الأصلي لـوي شيتشنغ أن يكون الأب الروحي لابنه. أراد بناء علاقة أفضل مع وي شيتشنغ . ومع ذلك ، لم تكن أعمال وي شيتشنغ في ذلك الوقت كبيرة كما كانت الآن.
لكن خلال السنوات القليلة الماضية ، تغير معنى العراب و الابن الروحي ، وأصبح هناك معنى آخر في هذه العلاقة الخفية الآن.
"قال المدير إن علي خدمتك فقط هذه المرة. لم يقل إنني سأخدمك في المستقبل." كان تاو يوان على استعداد لإحناء رأسه وإظهار التردد.
"هل هذه هي الطريقة التي تستمع بها إلى مديرك؟" سأل وي شيتشنغ بحزن. "هل تعلم أنه بغض النظر عما أقول ، يجب أن يستمع مديرك؟"
"المسألة ليست من يستمع لمن ، لكنني وعدت بخدمتك مرة واحدة فقط ، لذا لم أحصل على المال إلا مرة واحدة". كان تاو يوان على استعداد لإظهار شخصية مالك الجسم الأصلي قدر الإمكان - فخورًا ، منعزلاً ، وسامًا ولم يستسلم أبدًا بسهولة. على الرغم من أنه لا يبدو أنه يمتلك القوة للتصرف على هذا النحو بعد ممارسة الجنس ، إلا أنه لم يستطع الاستسلام على الفور. ان يتماشى مع شخصية صاحب الجسم الأصلي. كان تاو يوان لا يزال يفكر في الحصول على دوره ، لذلك واصل أدائه.