في هذه الحياة ، كان العالم الذي جاء إليه تاو يوان عالمًا قديمًا حيث يتمتع معظم الناس بقوة روحية.يُطلق على الدولة الحالية مملكة دونغلاي ، والتي تعد واحدة من أكبر الدول في القارة.
يحظى الإمبراطور ون بالاحترام مملكة دونغلاي والأعظم الثلاثة وو وانغ. على الرغم من أن الإمبراطور وين هو الإمبراطور ، إلا أن القوة الحقيقية لا تزال في أيدي الثلاثة الكبار وو وانغ. ومع ذلك ، لا يزال الإمبراطور وين يتمتع بمكانة نبيلة للغاية وهو الشخص الأكثر نبلاً بالاسم. علاوة على ذلك ، عندما كان لدى وو وانغ الثلاثة صراعات كبيرة ، كان للإمبراطور وين الحق في اتخاذ القرار ، لكن قراره يجب أن يكون عادلاً للجمهور.
في الوقت الحاضر ، أصبحت مملكة دونغلاي أقوى وأقوى ، وأصبحت المعارك بين الملوك العسكريين الثلاثة العظماء أكثر شراسة. علاوة على ذلك ، فإن الوضع في المملكة اليوم مختلف تمامًا عن الوضع الذي لم يكن قادرًا على تحمل الاقتتال الداخلي منذ ألفي عام. الآن حتى في حالة الاقتتال الداخلي والاقتتال الخارجي ، طالما أن الملوك الثلاثة لا ينفصلون تمامًا ويستخدمون القوة ، فلن تهز البلاد .
على الرغم من أن الإمبراطور وين لم يكن لديه الكثير من القوة الحقيقية ، إلا أنه كان مرتبطًا بشكل لا ينفصم بعد عدة أجيال من القادة مع عائلات وو وانغ الثلاث. على سبيل المثال ، الأم الحالية للملك لي وو هي الابنة الكبرى للإمبراطور الأول ، الأميرة يونيانغ. والدة الملك يانو هي الابنة الثانية للإمبراطور الأول الأميرة جياد.
جدة الملك كامبريان هي أيضًا أميرة ، لكن قوة الملك الكامبري الآن لا تضاهى تمامًا مع الملوك الآخرين ، لذلك انسحبت تدريجياً من مركز عاصفة الصراع على السلطة. الآن الأمر متروك للملك ليوو والملك يانو ، اللذين يمكن أن يكونا أفضل ، ضع القوة بين يديك.
كان الملك وو تشنغ جون أقل بدرجة واحدة من الملكة والأميرة الكبرى ، وكانت القوة الحقيقية للملك وو أكبر من سلطة الإمبراطور. لذلك ، كان هناك من فضل الملك أكثر من الملكة. هذا هو السبب أيضًا وراء كون تشو فنغ ، الذي على وشك أن يصبح ملك يانو ، متعجرفًا جدًا في قصر الجنرال بسبب وجود العديد من كبار المسؤولين.
بمجرد وصول تشو فنغ إلى قصر الجنرال ، كان عليه أن يعيش في فناء المالك الأصلي ، لأن فناء المالك الأصلي كان أجمل وأروع فناء في قصر الجنرال بأكمله. لدى تشو كانغ طفل واحد فقط من المالك الأصلي ، لذلك من الطبيعي أنه قدم له كل التوفيق. شخصية المالك الأصلي هي نفسها شخصية والده ، فهو متردد في الاهتمام كثيرًا. يعتقد أن فناء منزله كبير بما يكفي وهناك غرف كافية. سيسمح لتشو فنغ بالعيش إذا كان يريد أن يعيش. على أي حال ، لن يعيش طويلاً. اذا تزوج .