3:7

41 9 0
                                    

في اليوم الثاني من زواج تشو فنغ ، طلب تشو كانغ من تشو تايجون والآخرين حزم أمتعتهم والعودة إلى مسكن هو . لم يكن يريدهم أن يبقوا لفترة أطول. إذا لم يكن يان هاو ليقول ذلك شخصيًا ويقنعه مياو تشين ، فلن يدع تشو فنغ يتزوج من قصر الجنرال.

خططت تشو تايجون والآخرون للعيش بعد مهرجان دونغلاي والعودة إلى مكان التجمع ، لكن تشو كانغ طردهم على الفور. إذا لم يأخذوا زمام المبادرة للمغادرة ، فسيُطلب منهم مساعدتهم في حزم أمتعتهم وإجبارهم على المغادرة . لم تتمكن تشو تايجون والآخرون من مغادرة القصر العام إلا بألم في المعدة.

بعد أيام قليلة ، سيكون مهرجان دونغلاي . مهرجان دونغلاي هو أهم مهرجان في السنة . يستمر المهرجان لمدة خمسة عشر يومًا. خلال هذه الأيام الخمسة عشر ، سيعبد الناس الآلهة والأجداد وأثناء النهار. سيكون هناك العديد من الأنشطة الحيوية في المساء.

في اليوم الأول منال مهرجان ، عبادة السماء والأرض والآلهة والأجداد في اليوم الثاني. في اليوم الثالث ، ستذهب زوجات جميع المسؤولين في العاصمة ، السيد لانغ والسيدات الشابات ، إلى معبد شيو لين للصلاة.

كان تاو يوان يستيقظ في وقت مبكر من هذا اليوم ، ويستعد للذهاب إلى معبد شيو لين مع تشو كانغ و مياو تشين للصلاة. في كل عام المالك الأصلي في هذا الوقت ، يكون جسده ضعيفًا جدًا ، لذا لا يمكنه الذهاب. هذا العام ، جاء تاو يوان وحفز قوة الروح القدس المخبأة في الجسد الأصلي. شُفي الجسد بالكامل. تشو كانغ سعيد جدا . ولدى تاو يوان سبب مهم جدًا. اليوم ، يجب أن يذهب لبناء هيكل روحي.

كان تاو يوان جالسًا أمام منضدة الزينة. كانت الخادمة تساعده في تمشيط شعره. يتذكر أنه عندما وصل إلى هذا العالم ، تعرض للطعن والركل في بطنه. لم يستطع إلا الشعور بالغضب. لمس تاو يوان بطنه ، معتقدًا أن هذه كانت المرة الأولى التي يختبر فيها مثل هذا الشيء شخصيًا ، وحتى تجرأ على ركله. لولا موت هؤلاء ، لكان عليه أن يعذبهم بشدة.

عادة ما يكون المالك الأصلي بصحة جيدة ، ولكن بعد هذه الأيام القليلة من كل عام ، يكون جسمه ضعيفًا جدًا ، وقد طلب تشو كانغ العديد من الأطباء لتشخيص السبب. لم يكن من الممكن إرساله إلا إلى طبيب عبقري متخفي لبضعة أيام كل عام ، وطلب تشو كانغ من الجنود التنكر كخدم في المنازل لحمايته حتى لا يكون ملحوظًا. كل عام ، اذهب وعد بسلام ، ولكن هذه المرة أرسل شخص ما شخصًا ما ليقوم بنصب كمين على الطريق لقتل المالك الأصلي.

أولئك الذين قتلوا المالك الأصلي لم يرغبوا في الوقوع في أيدي لي يوان ، لذلك انتحروا جميعًا. والشخص الذي أمرهم هو زوج المالك الأصلي ، يان هاو. في الماضي ، كان المالك الأصلي يذهب إلى الطبيب العبقري كل عام ، إما أن يرسله تشو كانع أو يرسله مياو تشين ، ولكن هذا العام بسبب خطة يان هاو، تم القبض على كلاهما في أقدامهما واضطروا إلى إرسال شخص ما إلى مرافقة المالك الأصلي.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن