إن ظهور جسد الروح القدس يجعل الأميرة يونيانغ متحمسة للغاية لأن لي يوان هو جسد شوانيانغ. يتمتع الأشخاص الذين لديهم ججسه بمزايا كبيرة وعيوب كبيرة.الميزة هي أن تشي شوانيان يمكن أن يجعل لي يوان اكثر شأنا ، ويمتلك قوة مرعبة.
الجانب السلبي هو أنه من الصعب التحكم في جسد شوانيانع ، وإذا لم تكن حريصًا ، فسوف تموت برد فعل عنيف. نقطة أخرى هي أنه من المستحيل أن تملك أطفالًا بيولوجيين مع أشخاص عاديين ، لأنه بالإضافة إلى الروح المقدس ، حتى الشخص الذي يتمتع بقوة روحية قوية لا يمكنه تحمل قوة شوانيانغ ، وبمجرد ان يفترب من الغرفة ، سيموت فجأة. تزوج لي يوان من ملكين في السنوات العشر الماضية بعد أن أصبح بالغًا ، وتوفي كلا الملكين.
بعد قراءة الكتب القديمة ، أخبرت المعلمة الصينية الأميرة يونيانغ أن الطريقة الوحيدة هي العثور على جسد الروح المقدس ومساعدة لي يوان على ولادة الابن الأكبر. سيشترك الطفل في جزء من قوة شوانيانغ. على الرغم من ضعف قوته ، إلا أنها ستكون أكثر فائدة بعد التحكم بشكل أفضل. لكن جسد الروح المقدس نادر لآلاف السنين. حتى لو ظهر ، لا تعرف ما إذا كان سيكون أنثى أم جيرا ، ناهيك عن العمر ، وما إذا كان متزوجًا بالفعل.
حاولت الأميرة يونيانغ جاهدة العثور على جسد الروح المقدس ، وتحطم قلبها. لأن شريكي لي يوان قد ماتا بالفعل من ملكين صالحين ، إذا لم تتمكن من العثور على شخص لديه جسد الروح القدس ، أو إذا وجدت شخصًا به جسد الروح المقدس ، ولكن لا توجد طريقة له ليملك طفلًا بيولوجيًا مع لي يوان ، ثم سيموت لي يوان .
لذلك بعد أن أكد المعلم الوطني أن تاو يوان هو جسد الروح المقدس ، ارتجفت يدا الأميرة يونيانغ المتحمسة.
علاوة على ذلك ، يمكن لجسد الروح المقدس أيضًا أن يمد الناس بقوة روحية لا نهاية لها ، على الرغم من أن لا أحد يعرف كيف يوفرها.
وعد تشو كانغ بالذهاب إلى قصر لي وو لحضور مأدبة ، وخمن بالفعل أن الأميرة يونيانغ ستقترح الزواج بالتأكيد. على الرغم من أنهم صُدموا عندما علموا أن تاو يوان كان في الواقع جسد الروح المقدس ، إلا أن لديهم طفلًا واحدًا فقط. منذ الطفولة ، كان مثل الكنز. إنهم يريدون فقط مساعدته في العثور على زوج يعامله بكل إخلاص. خلفيته العائلية ثانوية. على الرغم من أن القوة الحقيقية للملك لي وو أكبر من قوة الإمبراطور ، حتى لو كان تاو على استعداد لتجديد خيوطه ، فإنه يُعتبر زواجًا مرتفعًا ، وسواء كان من حيث القدرة أو المظهر أو الشخصية ، فجميعهم تقريبًا الفتيات غير المتزوجات في العاصمة يريدن الزواج منه . سواء كانت القوة التي يتحكم بها ، أو الشخص نفسه ، فهناك جاذبية قاتلة.