3:1

82 16 0
                                    

بعد مغادرة تاو يوان ، أغلق الضيوف ، الذين استمعوا إلى القانون ، عيونهم وجلسوا لفترة طويلة قبل أن يشعروا أن صوتها قد تبدد أخيرًا من آذانهم. عندما فتحوا أعينهم ، أمسكوا على الفور بالموظفين بجانبهم وسألوا عما إذا كان لا يزال بإمكانهم سماع الموسيقي وهو يعزف القانون في تلك الفترة الزمنية غدًا وما إذا كان من الممكن حجز مقعد في ذلك الوقت.

سأل أحدهم كم ستكلف ساعة غرفته الخاصة. "هل يمكنني طلبها الآن؟" كان الموظفون أذكياء أيضًا. بعد فترة وجيزة من الارتباك ، استجابوا بسرعة ، قائلين إن جدول عمل لاعب القانون لم يتم إصداره بعد. "إذا كنت ترغب في إجراء حجز لعرض خاص ، يمكنك الحضور غدًا للاستفسار".

فكر الرئيس تشين في الأمر للحظة ثم وقف وخرج. سمع المدير وو ما كان يطلبه الضيوف وأراد الذهاب إلى تاو يوان للتحدث على الفور ، لكنه لم يستطع تجاهل السيد تشين. دعا العامل وطلب منه أن يخبر تاو يوان أنه يتمنى منه البقاء لفترة من الوقت وعدم المغادرة بسرعة. كان لديه ما يقوله له.

بعد هذا الشرح ، تبع المدير وو على الفور السيد تشين والوفد المرافق له وساعدهم في اتخاذ الترتيبات الخاصة بهم ، ثم ذهب على الفور للتحدث إلى تاو يوان.

عندما غادر الغرفة الخاصة ، أوقفه السيد تشين فجأة وقال لمضيفيه ، "اذهبوا أولاً. لدي بضع كلمات لأقولها للمدير وو. سأعود حالاً."

دخل الضيوف الآخرون البارزون الغرفة الخاصة أولاً بينما اصطحب المدير وو السيد تشين إلى صالة أخرى.

"السيد تشين؟ ماذا يمكنني أن أفعل لك؟" سأل مدير وو .

"هذا الشاب الذي لعب الآن للتو بشكل جيد وبدا جيد جدا ...". توقف السيد تشين ثم ذهب مباشرة إلى النقطة الرئيسية ، "كنت أتحدث مع رئيس وي من مجموعة ينغوي حول التعاون هذه الأيام ، ولكن يبدو أن وي شيتشينغ في حالة مزاجية سيئة مؤخرًا ، ولم نتمكن من التحدث عنها. وي شيتشينغ هو أيضًا من محبي القانون ، ولكن الأشخاص الذين يمكنهم إرضائه هم أساتذة قانون القدامى الذين هم أكبر سنًا بكثير. ومن النادر أن يلعب مثل هذا الموسيقي الشاب الجميل بالقانون بشكل جيد. إذا تمكنت من إقناعه بجعل وي شيتشينغ سعيدًا ، فيمكنك اسألني عن ذلك ، وسأعتبر أنك تساعد في ذلك ".

أراد المدير وو في الأصل أن يقول إن الطفل كان لديه مزاج سيئ ، لذلك قد يكون من الصعب عليه إرضاء وي شيتشينغ . لكن الرئيس تشين قال إنه يمكنه مساعدته في حل المشاكل التي كانت تزعجه مؤخرًا. ابتلع على الفور ما أراد قوله وغير كلماته على الفور. "لقد مات والدا الطفل. ولديه أخ صغير مريض ، وليس لديه طريقة لدفع الرسوم الدراسية مؤخرًا. إنه طالب في قسم الدراسات الصينية التقليدية في جامعة دونغجينغ ، حيث الرسوم الدراسية باهظة الثمن. قلة المال مؤخرًا ، وهناك فرصة جيدة لإقناعه. الأمر يتعلق فقط بأن الطفل كان يتمتع بخلفية عائلية جيدة ، لذا فهو يتمتع بقدر قليل من المزاج.. ولكن لا تقلق ، سأحاول إقناعه ".

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن