6:7

110 19 6
                                    



بما ان البعض انزعج من تعليقاتي على الفصول فرح أحاول ما اكتبها او أخليها بالأخير لحتى تتجنبوها
•••

الأميرة يونيانغ حريصة جدًا على السماح لـلي يوان و تاو يوان بالزواج ، لكن الأمر استغرق أكثر من شهر للتحضير لهذا الزفاف لأن هناك بعض الأشياء المهمة جدًا التي يجب أن تستغرق وقتًا معينًا للتحضير.

الأميرة يونيانغ ، بعد مناقشة مع المعلم الوطني ، خارج قاعة نوم لي يوان للسيطرة على تشكيل القوة الروحية. وهذا يعني أنه عندما أكمل تاو يوان ولي يوان الغرفة ، وقف القسم الوطني ومائتا خادم للآلهة في الخارج لإضعاف قوة لي يوان في شوان يانغ.

بعد الاستحمام ، ارتدى تاو يوان معطفًا أحمر رقيقًا ورداءً فقط ، وتم نقله إلى غرفة نوم لي يوان بواسطة ثمانية حاضرين على كرسي السيدان .

فتح الصقيع والمطر ستارة السيارة ، ودعم تاو يوان كرسيهم السيدان ، ثم مشى إلى السرير الأحمر الفسيح.

بعد أن استلقى على السرير ، أسقط الصقيع والمطر الستائر ، ثم تراجعا.

قرص تاو يوان أصابعه في حالة ذهول. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتزوج فيها ويدينه ، لكنه شعر ببعض التوتر لسبب غير مفهوم. ربما كانت الأجواء المتوترة من الحراس في الخارج هي التي أصابته وجعلته متوتراً. على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي تدور فيها حول الغرفة ، إلا أنها كانت المرة الأولى التي يحرس فيها الكثير من الناس الغرفة المستديرة بالخارج ، مما جعله يشعر بقليل من الداخل. غريب.

عند سماع صوت فتح الباب مرة أخرى ، علم تاو يوان أن لي يوان قد دخل. وعندما اقتربت خطاه ، تم فتح الستارة ، والتقت عينا تاو يوان ولي يوان ببعضهما البعض. للحظة ، شعر لي يوان أن الشعور بضربات القلب واضح جدًا.

جلس لي يوان بجانب السرير ونظر إلى تاو يوان. هذه الليلة هي الليلة التي من المرجح أن يفقد فيها السيطرة على قوته الروحية. طالما لا حرج في هذه الجولة من المنزل ، فإن فرص وقوع الحوادث في المستقبل ستصبح ضئيلة للغاية ، لكن إذا فشلت في قضاء الليلة بأمان ...

صُدم لي يوان بأفكاره الخاصة ، لأن أول ما فكر فيه هو أنه إذا لم يستطع العيش ، فلن يكون قادرًا على قضاء حياته كلها مع الشخص الذي أمامه ، بدلاً من التزاماته و مسؤوليات كالملك وو وو. لماذا ؟ لماذا لديه مثل هذه الأفكار الأنانية في اللاوعي في المقام الأول؟

رآه تاو يوان جالسًا طوال الوقت ، باستثناء إمساك يده في حالة ذهول ، دون أي حركات أخرى ، لذلك جلس بمفرده ، وخلع فراشه الأحمر ، ونظر إليه.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن