في طريق العودة ، استجوب تشين وي شيتشنغ عن قصد أو عن غير قصد. ضحك وي شيتشنغ و لم يرد. لكن عندما سأله تشين عن زيارة في المرة القادمة ، وافق وي شيتشنغ ، الأمر الذي جعل تشين يشعر أن إمكانية النجاح كانت عالية جدًا.لم يستطع وي شيتشنغ فهم هذا الروتين. لم يستطع تذكر عدد الأشخاص الذين أرادوا منحه مثل هذه الهدية. باختصار ، لم يكن تشين هو الأول ولن يكون الأخير.
شعر وي شيتشنغ أنه يجب أن يترك الأمر. بالتفكير في وجه زهر الخوخ الرقيق والساحر ، اعتقد أنه قد يكون كائنًا جيدًا للاسترخاء. حتى لو لم يكن ذلك من أجله ولكن لمهارته النادرة في لعب القانون ، فقد كان ذلك كافياً لجذب انتباهه.
ذهب هو وينتشان إلى غرفة اافصل. و وضع صندوق الرسم الخاص به وقال: "بدأت الإدارة المالية في تحصيل الرسوم الدراسية للربع التالي. الموعد النهائي الآن. هل هناك أي شخص لم يدفع بعد؟ ارفع يدك ، لكي تكون لدي فكرة جيدة ".
كان هناك العديد من الطلاب الذين رفعوا أيديهم ، ليس لأنهم لا يستطيعون تحمل التكاليف ، لكنهم انتظروا حتى الموعد النهائي. انتظر هو وينشان لفترة ، لكنه رأى أن تاو يوان لم يرفع يده. لم يستطع إلا أن يسأل ، "دو شينغيو ، هل دفعت الرسوم الدراسية؟"
"نعم ،" أجاب تاو يوان. دفع له الرئيس تشين بما يكفي لدفع رسوم تعليمه. على الرغم من أنه كان يعلم أن الأثرياء جدًا كانوا دائمًا كرماء من أجل وجوههم ، إلا أنهم لن يكونوا كرماء إلى هذا الحد إذا لم يكن لديهم أي غرض آخر. بعد كل شيء ، لا تسقط أموال أحد من السماء. كان لدى الأغنياء أيضًا عقبات خاصة بهم لتحملها. أعطاه الرئيس تشين نصيحة لجعله يخدم وي شيتشنغ.
"هل دفعت؟" شعر هو وينشان أنه كان غير متوقع بالكامل ، لكن كان عليه أن يتظاهر بالهدوء. ما أعده كان عديم الفائدة الآن. لم يستطع إلا أن يقمع ظهره إلى معدته ويؤكد مرة أخرى ، "هل دفعته حقًا؟"
"يا معلم ، لماذا لا تتصل بالقسم المالي وتؤكد معهم؟" قال تاو يوان بصراحة.
"إذا دفعت ، يمكنك فقط أن تقول ذلك. ما هو فمك؟" أظهر هو وينشان مظهرًا غاضبًا لإخفاء سلوكه غير الطبيعي.
"ألم أقل ذلك؟" بدا تاو يوان في حيرة ، ثم نظر إلى الكاميرا وقال ، "لأن المعلم سأل مرارًا وتكرارًا ، اقترحت أن يؤكد المعلم ذلك. إذا كان هذا حديثًا خلفيًا ، فيبدو أنه ، كطالب ، ليس هناك حق في التحدث."
تبع هو وينشان عينيه ونظر أيضًا إلى الكاميرا. لم تكتف المدارس بمراقبة هذه الكاميرا ، بل تم رصدها أيضًا من قبل لجان أولياء الأمور ، ومكتب التربية ، وجمعيات التربية الأهلية ، والعديد من المنظمات والمؤسسات الأخرى. في حالة وجود تعارض بين المعلم والطالب ، يمكن الحكم على المخطئ.