عاد تاو يوان إلى النظام و وقف تحت أغصان الخوخ البالغة. رفع رأسه ونظر إلى أزهار الخوخ المليئة بالفروع. كان مرتبكًا بعض الشيء. كان النظام قد ذكر بوضوح من قبل أنه في كل مرة تنتهي فيها الحياة ، تتفتح الزهرة. لكنه عاش للتو الحياة الخامسة والسادسة. لماذا يزهر الكثير من أزهار الخوخ؟بالنظر إلى فروع زهر الخوخ التي لا تحتوي على مساحة خالية تقريبًا ، لا يسع تاو يوان إلا أن يبدأ في القلق. هل هذا يعني أن حياته التي لا تنتهي تقترب من نهايتها؟
على الرغم من أنه وافق في البداية على أداء المهمة حتى يتمكن من مغادرة النظام والحصول على الحرية ، ولكن بعد هذه الأعمار القليلة ، فإنه يحب هذا الشخص كثيرًا حقًا. إذا لم يستطع الاستمرار في السفر ، فلن يتمكن من مقابلته مرة أخرى. إنه متردد حقًا.
حنى تاو يوان رأسه وتردد ، مفكرًا ما إذا كان سيسأل النظام عما إذا كانت رحلته ستنتهي قريبًا ، لكنه كان فضوليًا وخائفًا من معرفة الإجابة.
نظر إلى الأعلى فجأة ، ورأى أنه في غمضة عين ، نما فرع جديد من زهر الخوخ مرة أخرى. لم يكن هناك شيء عار ، مثل فرع زهر الدراق الذي رآه لأول مرة.
فتح تاو يوان فمه. كان متفاجئا وفضوليا لم يفهم سبب نمو فروع زهر الخوخ الجديدة ، وبدا أن فروع زهر الخوخ الجديدة لا حياة لها. لم يكن لديهم إحساس بالحياة. تم تشكيلها من فروع زهر الخوخ التي كانت بالفعل مليئة بأزهار الخوخ. تباين حاد.
فكر تاو يوان لبعض الوقت ، وشعر أنه لا ينبغي أن يسأل. على الرغم من أنه كان فضوليًا حقًا ، إلا أنه شعر دائمًا أنه قبل أن يعرف كل شيء ، لن يخبره النظام بالتأكيد بأي شيء. إذا حدث ذلك ، فسوف ينتهي قريبًا. كل شيء ليس شيئًا يمكنه أن يقرره. دعه فحسب. لديه حدس أن ما سيأتي بالتأكيد سيأتي. إن معرفة ذلك مبكرًا ومعرفة أنه متأخر لا يختلف ، ولا يمكن تغيير أي شيء.
قبل أن يدخل الفضاء ، لم يكن يعلم أبدًا أن أزهار الخوخ يمكن أن تكون عطرة جدًا. بعد أن أخذ نفسا عميقا ، استدار تاو يوان وسار نحو أعماق الظلام.
..........................................فتح تاو يوان عينيه وشعر بألم شديد في جسده. نظر إلى أسفل ورأى سيفًا عريضًا عالقًا في صدره. رفع رأسه ببطء ونظر إلى الرجل الأسود الملثم ممسكًا بمقبض السيف. فتح فمه قليلا. لم يكن يريد أن يقول أي شيء ، لكنه كان مؤلمًا للغاية ، لذلك لم تستطع شفتيه إلا أن ترتعش.
سحب الرجل ذو القناع الأسود السيف بقوة وركله على بطن تاو يوان. طار تاو يوان على الفور.
طار جسد تاو يوان في الهواء وبدأ في السقوط مرة أخرى. كان يعتقد أنه سيسقط بشدة على الأرض ، لكن شخصية طويلة طارت فجأة إلى جانبه للقبض عليه.