8:1

62 13 0
                                    


تم نشر فيديو تاو يوان وهو يلعب الغو مع سو يونغ فو في منتدى عشاق الغو من قبل العديد من الأشخاص ، وسرعان ما انتشر على الإنترنت. استمر ظهور المنشور حول لعبته مع سو يونغ فو ، ولم تكتف وسائل الإعلام على الإنترنت بالإبلاغ عنها ولكن أيضًا العديد من معلقي الغو المشهورين قالوا إنه كان عبقريًا.

شارك سو يونغ فو في حدث خيري وسُئل عنها في مقابلة. لم يخجل من مدح تاو يوان ، قائلاً إنه إذا شارك في المنافسة ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للسيطرة على عالم الغو بأكمله. ظهر مثل هذا العبقري مرة واحدة فقط في القرن.

لم يحظى تاو يوان بشعبية كبيرة في عالم الغو فحسب ، بل اكتسب أيضًا شهرة معينة على الشبكة. شعروا جميعًا أنه كان شخصًا موهوبًا جدًا ، حيث أشاد به سيد الغو. على الرغم من أن أولئك الذين لم يعرفوا الكثير عن الغو لم يفهموا مدى قوة حكيم الغو ، نظرًا لأنهم أطلقوا عليه اسم حكيم ، يجب أن يكون سيدًا بين السادة.

لم يفز تاو يوان ضد سو يونغ فو لأنه لم يكن مسابقة رسمية. لقد كان حكيمًا. إذا كان قد فاز ضده مباشرة ، فلن يكون ذلك جيدًا على الإطلاق. كان عليه أن يعطي هذا الرجل العجوز بعض الوجه. كان الأمر فقط هو أن وي شيتشنغ كان غير راضٍ قليلاً عن فقدان اللوحة ، لذلك وعد برسم لوحة أفضل له. لذلك تم احتضانه وتقبيله وعجنه بسعادة.

بعد مشاهدة الفيديو ، أراد المعلمون من قسم الغو في National College على الفور مقابلة تاو يوان . ومع ذلك ، أخذ تاو يوان إجازة ، لأن دو يي كان على وشك إجراء عملية جراحية. أخبر رئيس قسم الغو أنه ، بعد حفل توزيع الجوائز ، سيلتقي بهم.

كان العميد ومعلموا الغو متحمسين جدًا لمقابلته وحتى جاؤوا لرؤيته. لكن بعد أن علم بحالة أخيه ، استرضى العميد المعلمين الآخرين وطلب منهم الانتظار.

كان وي شيتشنغ هو الذي ساعده في ترتيب المستشفى والأطباء. لم يكن عليهم الانتظار في الطابور أو الانتظار لفترة طويلة. بعد الانتهاء من الفحوصات المختلفة ، يمكنهم بدء العملية.

تنهد تاو يوان في قلبه لفوائد كونه غنيًا وقويًا. انتظر والد صاحب الجثة الأصلي عدة سنوات قبل أن يتمكن من تحديد موعد لعملية جراحية. لسوء الحظ ، أفلس وتوفي قبل أن يتمكن دو يي من إجراء العملية.

أخذ تاو يوان دو يي للخضوع لاختبارات مختلفة. بعد بضعة أيام من الراحة ، يمكنهم أخيرًا الذهاب إلى المستشفى وانتظار العملية.

في الأيام القليلة الماضية عندما كان يستريح في المنزل ، كان تاو يوان يخرج لبضع ساعات كل يوم. أخبر دو يي أنه ذاهب للعمل ، لكن في الواقع ، ذهب إلى الفراش مع وي شيتشنغ . ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم تربيته من قبل وي شيتشنغ ، كانت وظيفته هي النوم مع وي شيتشنغ ، لذلك لم يكن يكذب حقًا. لكن مع ذلك ، لم يستطع حقاً معرفة ما كان يفعله.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن