استيقظ تاو يوان في الصباح و قام بتشغيل هاتفه. لم تكن هناك مكالمات أو رسائل فائتة.
جلس في الفصل ، محدقًا من النافذة ضائعًا في التفكير ، هل كان وي شيتشنغ يحاول أن يجعله يأخذ زمام المبادرة للاتصال به أولاً؟
كان لي زايهوا يحاضر بينما كان تاو يوان يحدق في فراش الزهرة في الخارج مبتسمًا ، لكن لي زايهوا لم يكن لديه أي نية لتأديبه. في رأيه ، مع موهبة تاو يوان الاستثنائية في الرسم الصيني ، لم يعد من الضروري الدراسة في المدرسة ، لكنه لا يزال يحضر إلى الفصل في الوقت المحدد. كانت الفجوة بين العبقري والشخص العادي تحسد عليها حقًا.
في قسم الرسم الصيني ، كانت هناك عربة برائحة الورد في كل فراش زهور ، وهو مشهد نادر الحدوث. من أجل عدم التدخل في صفوف الطلاب ، كان على المدرسة أن تضع قاعدة تقضي بعدم السماح للطلاب غير الملتحقين بالمدارس بدخول قسم الرسم الصيني ، وكان على طلاب المدارس إظهار بطاقات هوية الطلاب الخاصة بهم للدخول.
بعد انتهاء الحصة ، امتلأ القسم مرة أخرى بالناس ، وكلهم ينتظرون لرؤية عربة برائحة الورد. كان اليوم بالفعل هو اليوم الحادي عشر ، وكانوا فضوليين بشكل خاص إذا كانت العربة المعطرة برائحة الورد ، والتي تم تسليمها لمدة عشرة أيام متتالية ، ستستمر في التسليم اليوم.
في الأيام العشرة الماضية ، تم تسليم العربات المعطرة برائحة الورد في الوقت المحدد ، ولكن اليوم لم تظهر بعد أي عربات برائحة الورد ، لذلك توقعوا أنه لن يتم تسليمها مرة أخرى. لكنهم فكروا أيضًا ، ماذا لو تم تسليمه في وقت متأخر اليوم؟ سيكون من العار أن تفوتهم ، لذلك وقفوا جميعًا في الطابق السفلي في الفناء وانتظروا.
عندما خرج تاو يوان من الفصل ، كانت كل الأنظار عليه ، تراقبه طوال الطريق ، أسفل الدرج ثم يخرج مباشرة من الباب. كانوا يعتقدون فقط أنه لا يبدو أنه سيحصل على أي عربة اليوم. على الرغم من أن العربة لم تكن لهم ، فقد شعروا بالحزن قليلاً ، وكان الكثير منهم يتصور أنهم سيحصلون على واحدة يومًا ما.
جميع الحشد تتبع تاو يوان. ساروا خلفه يراقبونه بصمت وهم يبقون على مسافة. لقد تصرفوا دون وعي ، ولم يدركوا أن مثل هذا المشهد بدا وكأنه رئيس عصابة مع مجموعة كبيرة من التابعين الصغار.
على الطريق الرئيسي المؤدي إلى بوابة المدرسة ، كانت هناك سيارة رياضية فاخرة متوقفة في منتصف الطريق ، وبجانب السيارة الرياضية وقف رجل طويل وناضج ووسيم.
توقف تاو يوان في مساره ، وكذلك فعل الأشخاص الذين يقفون خلفه ، وكلهم ينظرون إلى الرجل الذي كان يتمتع بالكاريزما الناضجة.