بالطبع لم ينته تاو يوان بتبديل الأقسام ، فهو نفسه لم يكن مهتما بالقسم الذي كان فيه ، ولكن نظرًا لأن الرسم الصيني كان اختيار المالك الأصلي ، فقد يساعده في إنهائه.
على الرغم من أنه لم يغير الأقسام ، إلا أنه وافق على المشاركة في بطولة الغو ، وهي دورة غو رسمية مع جائزة كبيرة جدًا. هذا لم يمنعه من الدخول في مسابقات الرسم الصيني ، وأرسل عدة أعمال لدخولها وعرضها ، وجميعها تم شراؤها بأسعار مرتفعة.
بعد خروج دو يي من المستشفى ، انتقلوا إلى مكان أفضل ، منزل بطابقين في حي راقي. استأجر تاو يوان المنزل بنفسه واستأجر خادمة للطهي والتنظيف كل يوم ، لذلك حتى لو لم يعد ليقيم ليلا ، فلا داعي للقلق بشأن عدم وجود أي شخص يعتني بدو يي.
بعد انتهاء الدرس ، أخذ تاو يوان دو يي إلى سوبر ماركت في الحي لشراء بعض الوجبات الخفيفة.
ترك تاو يوان دو يي ليختار لنفسه ، وتجول في جميع الأنحاء بشكل عرضي ، ونظر إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المكتبية.
كان هناك رجل في المقدمة كان ينحني لفرز البضائع ، واعتقد تاو يوان أن الظهر بدا مألوفًا بعض الشيء ، وتوقف عن التحديق لبضع ثوان. عندما استدار الرجل ، أدرك لماذا بدا مألوفًا جدًا ،
ألم يكن هذا هو هو وينشان الذي لم يره منذ فترة؟
صُدم هو وينشان عندما رأى تاو يوان ، هذا المكان لم يكن قريبًا من المدرسة ، لم يكن يتوقع مقابلة تاو يوان هنا. مكتوب مكتبة وينشان ، إن تاو يوان أدار رأسه لينظر إلى اللافتة الموجودة على الحائط.
"هل هذا متجرك؟"
"...نعم إنه كذلك."
كذب هو وينشان لحفظ ماء الوجه ، كان يسمى متجر القرطاسية هذا محطة وينشان ، لكنه في الواقع كان متجر قريبه ، وهو قريب كان قد أطلق اسم محطة وينشان على المتجر لإرضائه. والآن لا يمكنه العمل إلا لهذا القريب ويتعرض للاستهزاء لأن شهادته التعليمية قد ألغيت ، ناهيك عن عدم قبول أي مدرسة عامة أو خاصة له ، حتى في الدورات التدريبية.
"يبدو أنك جمعت الكثير من المال من الطلاب من قبل ، يمكنك فتح مثل هذا المتجر الكبير للأدوات المكتبية." قال تاو وان.
"لم أقم بشحن الطلاب الآخرين!" كان وجه هو وينشان قبيحًا ، ولم يستطع السيطرة على غضبه من فكرة أن الشخص الذي أمامه هو الذي جعله يصبح كما هو الآن.
"هل قلت إنك أخذت المال من طلاب آخرين؟ إذا كان معدل الذكاء لديك منخفضًا ، فيجب أن تكون شخصًا جيدًا ، ولكن إذا لم يكن لديك معدل ذكاء ، فيجب أن تكون شخصًا سيئًا ". نظر إليه تاو يوان بنظرة محتقرة.