القوس 1 :1

585 16 3
                                    

حمل تاو يوان صندوق الصباغة إلى غرفة الفصل. كان هناك حوالي عشرين طاولة طويلة في الفصل . ، اختار واحدة بجانب النافذة وجلس ، في انتظار وصول مدرس الرسم الصيني .

الغرفة نظيفة ومشرقة. يوجد مزهريات في الزاوية للزينة. يتم وضع الزهور الطازجة على المنصة وفي طاولة الصف الأخير .

جلست عدة فتيات في قاعة الفصل معًا وتحدثن بصوت منخفض ، حتى لو لم يبدأ اافصل بعد ، لا يمكن للطلاب التحدث بصوت عالٍ ، هذه هي سياسة الكلية الوطنية .

عندما وضع تاو يوان جميع أدوات لوحاته ، دعم ذقنه في حالة ذهول ، تم تقييد ستائر الطلاء بالحبر بالقرب من النافذة. أدار رأسه إلى النافذة ونظر إلى الخارج .

مثل غرفة المدرسة النظيفة ، مثل هذه البيئة المدرسية الجيدة التي تتميز بالأناقة والتكنولوجيا المتطورة تحتاج إلى قدر كبير من المال للدعم ، وبالتالي فإن الرسوم الدراسية للكلية الوطنية باهظة الثمن. كان والدا المالك الأصلي متوفيين ، وكان هناك أخ مريض في المنزل ، ولن يتمكن قريبًا من تحمل الرسوم الدراسية. ولكن الآن بعد أن حل تاو يوان مكانه ، سيجد بالتأكيد طريقة للحصول على الرسوم الدراسية ومساعدته على تحقيق أحلامه.

دخل الطلاب ااغرفة الواحد تلو الأخر. بعد وقت قصير من إعلان صوت الجرس عن بدء الدرس ، جاء رجل في منتصف العمر ببطن كبير يرتدي قميصًا أبيض به عناصر صينية تقليدية مرتجلة. هذا هو مدرس الرسم الصيني ومدير المدرسة اسمه هو هو وينشان. إنه رجل ثري في منتصف العمر ، لا أعرف ما إذا كان ذلك لأنه مدرس رسم صيني تقليدي ، من الواضح أنه لا يوجد مزاج قديم ، لكنه يحب ارتداء الملابس القديمة.

جلس هو وينشان خلف المنصة ، ونظر إلى الطلاب أدناه وقال ، "قبل أن أبدأ ، لدي ما أقوله. خرجت قائمة الفائزين بالمنح الدراسية. منحة هذا العام ، بالإضافة إلى منحة الفصل لدينا ، لا يزال شو شاو يان يفوز بها. تهانينا لـ شو شاو يان ، تذكر أن تحترس من الغطرسة والتسرع ، واستمر في العمل الجاد لتحسين نفسك ".

"شكرًا لك أيها المعلم ، سأعمل بجد الآن." قال شو شاويان بابتسامة وأومأ قليلاً لرفاقه الذين قدموا التهاني من حوله.

حول هو وينشان عينيه إلى تاو يوان ، ولاحظ رد فعله ، ووجد أن وجهه كان هادئًا ، مما جعله متفاجئًا بعض الشيء. بعد الانتظار لفترة من الوقت ، لم يستجب حتى الآن ، ولم يستطع سوى تصفية حلقه وقال ، "حسنًا ، إذن ... حسنًا ، لنبدأ "

كان تاو يوان هادئًا ، مما جعل الطلاب الآخرين مندهشين جدًا ايضا. ألقوا نظرة عليه من وقت لآخر.

ضغط هو وينشان على الزر الموجود على المكتب ، وفتح شاشة التحكم ، وأضاءت الشاشة خلفه على الفور.

TURN ON LOVE SYSTEM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن