آرجسكنر

13 6 0
                                    

" تبا... ما الذي يجري هنا بحق الجحيم؟"

أول كلمات نطق بها (كلوديوس) عند فتحه عينيه مجددا.

كان معلقا من اللامكان وتحته توجد حفرة قاعها حمم بركانية ، فكرة أن يقطع الحبل الذي يربطه ليست جيدة على الإطلاق ، فهو لا يرى أي يابسة قريبة ، أي انه اذا قطع الحبل فسيكون في عداد الموتى.

دار نظره حول المكان ليجد أنه ليس الوحيد الذي على هذه الحال، حفنة المزعجين متواجدة معه بنفس الحال ، إلا أرنبه الصغير لا يراه في أي مكان.

بدأ يحاول أن يتذكر ما جرى معه قبل أن يغمض عينيه سابقا ، ولكن هناك صوت ما قام بمقاطعة تذكره " أخيرا استيقظت أيها الكسول"

أدار رأسه ناحية مصدر الصوت ، فإذا به شاشة قد ظهرت من العدم بالقرب منه ، يظهر منها (فيول) والذي يمكن أن يستنتج أن كل هذا من فعله هو.

رمقه بنظرة حادة وهو يحادثه ببرود " كله بسببك أليس كذلك؟..... ماذا تريد بالضبط.

ابتسم (فيول) وهو يرد على سؤاله " ببساطة أعاقب تلاميذي المزعجين والمهملين"

نظر نحو البقية الذين استيقظوا للتو " اتفقت معكم على أن نلتقي بعد ساعتين في الساحة، إلا أنه لم يحضر أي شخص منكم ، بل وجدتكم منشغلين بأشياء أخرى ، وأنا لا أحب التأخير ولا أحب أن يتم تجاهل كلامي ، لذا أمامكم فرصة واحدة للنجاة من هذا الموت المحتم"

صمت قليلا وهو يخرج ورقة وقلم ما من جيبه ثم اكمل " إن اعطيتموني سببا واحدا مقنعا لتأخركم أو سبب مقنع لترككم على قيد الحياة"

(كلوديوس) كان أول من يتكلم من بين المعلقين " السيد (أكما) أرسلني في مهمة مراقبة ذلك الأرنب وهو يقوم بمهمته، وصادف أن التقيت ببعض العقارب أثناء المهمة و تقاتل معهم ، لذا كنت مرهقا عند عودتي ونمت"

(فيول) سجل كل كلمة قالها (كلوديوس) ، فرقع أصابعه لتظهر بوابة أسفل (كلوديوس) و يفك الحبل الذي يعلقه من اللامكان ويسقط في البوابة التي نقلته إلى حيث كان آخر مرة ، في الحديقة الأمامية لغرفة الجد.

هبط على قدميه بسلاسة فقد توقع ذلك من (فيول) ، نفض الغبار من ملابسه ليأتيه قطه من العدم ويجلس فوق رأسه كالعادة ، نظر (كلوديوس) إليه بانزعاج كونه يجلس فوق رأسه هكذا ولكنه لا يمانع ذلك.

قرر الذهاب ليتفقد حال أرنبه المزعج ، فهو يشعر بالفضول لمعرفة ما جرى ، فقد وصل صراخ (إيتونا) إليه.

أما (فيول) فقد رفع عينه من على الورقة لينظر نحو البقية " وماذا عنكم؟"

تحدثت (ميساكي) بسرعة " لقد كنا نتعلم من (كارا) أساسيات المكياج وغيرها من أمور الفتيات"

" وأنا متأكدة أنها ستقتلع رأسك لاختطافنا منتصف درس مهم" قالت (نويل) بصوت ماكر.

لم تكمل جملتها إلا هي و (ميساكي) قد خرجتا بنفس طريقة (كلوديوس).

الجانب الأسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن