صراخ (كلوديوس) ايقظ البقية ، وفي الوقت المناسب ، فهناك ما تم رميه على مكانهم.
" دي... دي... ديناميت؟" صرخ الأربع وهم يقفون بجانب الغرفة البعيد.
ديناميت مصغر ، إلا أنه كاف لأذيتهم ، مع ذلك الأرض لم تخدش حتى بعد انفجار الديناميت عليها .
(إيتونا) محشور في كيس نومه ، لا أحد يعلم إذا استيقظ أم لا ، و(باك) يضم وسادته نحوه وهو غارق في النوم.
خرجت شفرات حادة اخترقت أرض الغرفة ، في طريقها نحو المتواجدين لتقطيعهم.
بدأ المستيقظون بالهرب منها وهي تلاحقهم أينما ذهبوا، حاولت تقطيع (باك) إلا أنه اختفى لحظة عبورها بجانبه ، وظهر مجددا بعد أن ابتعدت.
الغريب أنها لا تتجه ناحية (إيتونا) ، بل وتتجنبه أيضا ، لم يلاحظ ذلك سوى (نيجي) ، الذي قادته قدماه بقربه.
انضم لحفلة المطاردة تلك الكرات الشائكة ، والتي تتدلى من سقف الغرفة ، محاولة ثقبهم وتحويلهم إلى جبن فرنسي.
"الباب لا يفتح!!!" تعجب (كلوديوس) عندما حاول الهرب بالباب.
الآن هم محاصرون بالكرات الشائكة من السقف ، والشفرات الحادة من الأرض .
زمجر (كلوديوس) وأخرج سيفه العجيب ذاك ، وقطع السلسلة الحديدية التي تربط الكرة المتجهة نحوهم بالسقف.
ما لم يتوقعه هو أن تعلق السلسلة بسيفه ، حركه بقوة وفكها منه ، إلا أنها اتجهت نحو تلك الدودة النائمة في شرنقتها .
شحب وجه (كلوديوس) عندما أدرك ما فعل ، إلا أن الأوان قد فات ، الكرة بالفعل قد وصلت إليه.
.
.
.
.رمش (كلوديوس) مرة ، مرتين ، ثلاث ، هو لا يحلم؟! (إيتونا) امسك بالكرة بإحدى يديه؟! ويغطي فمه بالأخرى وهو يتثاءب؟ ! ألم يكن نائما قبل قليل؟!.
(إيتونا) الذي استيقظ توا ، وأعينه شبه مغلقة ، أعطى نظرة فاحصة للمكان ، ثم للشيء الذي يحمله بملل ، أفلتها من يده وهو يتثاءب ، لا يزال نصف نائم.
جمع سريره وطواه ، ثم فتح الخزانة بملل ووضعه في مكانه ، فتحها بالجهة العسكية ليجد الملابس ، أخذ ما يحتاجه منها ، اتجه للخارج و منظره فوضوي للغاية ، وهو بالكاد يستطيع السير.
أخذ (كلوديوس) ومن معه بضع ثواني حتى يدركوا أن المكان قد عاد إلى طبيعته ، أخذوا أسرتهم ورتبوها بسرعة لوضعها في مكانها ، فتحوا الخزانة بالعكس ليجدوا الملابس ، أخذوا ما يحتاجونه ، ولحقوا ب(إيتونا) ركضا.
ساروا على بعد خطوات من (إيتونا) ، ولاحظوا كيف أن المكان صاخب في الصباح ، المكان يعج بالحركة ، أين كان هؤلاء الأشخاص ليلة أمس؟.
جميعهم يتوقفون ليلقوا التحية على (إيتونا).
"ولكن ما هذا الاسم الذي يدعونه به؟ (نيان)؟ بففففففف" ضحك (كلوديوس) وهو يسمع الاسم.
أنت تقرأ
الجانب الأسود
Misterio / Suspenso(آساهي إيتونا) فتى هادئ ولطيف ، بعد الحادث الأخير له يحاول أن يعود لحياته طبيعية ، إلا أن القدر له رأي آخر ، وبدلاً عن السير وراء الانتقام وحده ، صار لديه فريق من الاصدقاء تحت امرته. " بدأنا رحلة جديدة مع أشخاص جدد ، لكن يبقى العدو هو نفسه عدونا الس...