(إيتونا) فتاة؟!!!!

13 4 0
                                    

"ماااااااذااااااااا؟" صرخ (كلوديوس) ومن معه عند سماع (أكسانكس) ينادي (إيتونا) على أنها حبيبته.

رمشت (ايتونا) عدة مرات في محاولة استيعاب أن شخصا ما قد فضح سرها الصغير.

ومن دون أي تفكير أخذت الوسادة وضربت وجه (أكسانكس) بها بقوة ، ارسلته بتلك الحركة محلقاً عبر غرف المعسكر ومحطماً سبع حوائط في طريقه.

نظرت نحو المصدومين بالزاوية وقالت " إنه يكذب، فلا تهتموا به" إلا أن صوتها زادهم صدمة فهذا صوت فتاة!!!.

أغلقت (إيتونا) فمها بيديها بسرعة بعد أن سمعت صوتها الأنثوي ولكن الأمر كان متأخراً فقد سمعها الجميع.

"(إيتونا)......أنتَ فتاة؟" سأل (نيجي) في صدمة تامة.

ومن حيث لا تعلم أتى (أكسانكس) ورد بدلاً عنها " أجل فتاة ، كما أنها حبيبتي رسمياً لذا ابتعدوا عنها" وسحب (إيتونا) إلى حضنه.

لكمته (إيتونا) في بطنه ورمته بعيداً عنها ، نفضت يديها من الغبار الوهمي ثم أعادت النظر نحو بقية الآرجسكنر ، هربوا جميعاً عندما رأوا شرار الغضب يتطاير من عينيها.

دخل (أكما) إلى غرفته ليجدها في حال فوضى عارمة ، بمجرد أن لاحظ (إيتونا) الغاضبة علم أن أحداً ما قد كشف سرها الصغير ، ابتسم وجلس في مكانه المعتاد.

(كلوديوس) كان يشك فيما سمعه من الآرجسكنر، لذا قرر سؤال الجد ليعرف الحقيقة.

" أيها الجد، أصحيح أن (إيتونا) فتاة؟" سأل (كلوديوس) ببروده المعتاد.

نظر إليه (أكما) مطولاً ثم أجاب عليه بنفس نبرته :" أجل ....(نيان) فتاة"

هنا انفجرت (إيتونا) من شدة الغضب ولكن جدها أطلق بعضا من هالته لإيقاف ما كانت ستقوم به.

" هذا مستحيل ، مستحيل تماما، كيف يكون فتاة؟ وإن كانت فعلا فتاة فكيف تفسر استخدامها لجميع المرافق المخصصة للفتيان؟ كما أن (إيتونا) استحم معنا عدة مرات وقد رأيناه جميعا ، وهو بلا شك فتى وليس فتاة" صرخ (هاياتو) غير مصدق لما قال.

شعر عندها جميع من بالغرفة بضغط هائل يصدر من (أكما) الذي تحدث بصوت مرعب :" تجروء وترفع صوتكَ علي؟"

ازداد الضغط عدة أضعاف وقد أدرك (هاياتو) حجم الكارثة التي وضع نفسه بها وقد سقط هو ومن معه ملتصقين بالأرض.

اختفى الضغط فجأة وأظهر (أكما) ابتسامة كبيرة قائلا :" أهنئك على ذلك يا بني ، فأنت أول من تجرأ على فعلها منذ سنوات"

أكمل بعد أن استطاع الجميع الجلوس بشكل صحيح :" أما بشأن ما ذكرته سابقاً ، أظنكم لاحظتم أن (ايتونا) يبتعد عنكم عندما تكونون في الحمام معا ، ويعطيكم ظهره دون أن يترك لكم أي فرصة لرؤية جسده ، فما تفسيرك لذلك؟"

الجانب الأسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن