" كلام منطوق""كلام مكتوب"
استمتعوا >_<.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.قد مضى يوم كامل منذ تلك الليلة العصيبة ، يوم بقي فيه جميع من بالمعسكر نائمين ، إلا البعض النشيط الذي استيقظ وقام بمهامه ومهام النائمين.
استيظ المراهقون عند الساعة الثالثة فجراً بصعقة كهربائية بقوة مئتين وخمسين فولت ، كادت ترسلهم الى حتفهم ، هذا بعيداً عن المطرقة التي شقت بالفتيان ارض المهجع.
" أمامكم خمس دقائق فقط وإلا فإنكم تعرفون ما سيحل بكم" هدر صوت من خلفهم بمتعة قبل أن يؤرجح صاحب الصوت مطرقته ويخرج بلمح البصر من المهجع.
وكما العادة هاهم ملقون في الساحة على الاشجار ودمى التدريب والسياج من قبل ذلك المعلم السادي كونهم تأخروا خمس دقائق عن الموعد الذي حدده.
ومن بين الأشجار ، هناك زوج من الأعين يرقابهم بدقة شديدة دون أن يلفت النظر إلى وجوده ، تلك النظرة الحائرة التي تزيين تلك العينين الكبيرتين ذات اللمعة الزجاجية تجعلهما أكثر ظرافة.
شعر (فيول) بوجود من يراقبهم ، ولكن الشعور قد زال حالما نظر الى الأشجار ، هل تبخر ذلك المراقب أم أنه يتوهم فقط؟
هز رأسه قليلاً وهمس لنفسه " يبدو أن أثر الصدمة لم يزل بعد"
حضر بعض المدربين الآخرين إلى الساحة ، لتظهر بضعة علامات استفهام على رؤوس الميكس الحائرين.
" كما ترون فسنبدأ التدريبات الفردية هذا اليوم ، وبما أنني قد عرفت نقاط ضعفكم لذا طلبت من بعض الأصدقاء المتفرغين مساعدتي في تدريبكم." صرح (فيول) بصوت غير مبالي.
ثم بدأ يعرف الميكس على مشرفيهم الجدد" (هاياتو) ستبدأ تدربات اليوم مع (كلاون) يرجى عدم ثقب طبلة اذنه فهو ذو سمع مرهف ، انه ذاك الأشقر هناك" وأشار على الشاب الذي يقف في آخر ذاك الصف.
" يسرني أن أكون مدربك لليوم (هاياتو)" نطق الأشقر بابتسامة وقد أغمض عينيه ، انحنى له (هاياتو) بسرعة وقال " من دواعي سروري أن أكون تلميذك مدرب (كلاون)"
واختفى كلاهما من الساحة.
" (نيجي) ، ستتدرب مع (شينجي) صاحب السماعة ، يرجى تنفيذ ما يقوله بالحرف الواحد وإلا ستلاقي ما هو أسوأ مني " قال (فيول) وهو يبتسم بشر في آخر جملة.
"ن..ن..نعم!!!" قفز (نيجي) بانحناءة واكمل " سأبذل قصار جهدي "
" لا عليك يا فتى ، ولا تنحني فأنا أكره الرسميات" نطق (شينجي) وهو يحرك يده ذهاباً وإياباً ، هذا قبل أن يختفيا من الساحة.
" (ميساكي) تدريبك سيكون مع (ستيفوني) ، الفتاة ذات الضفيرة الطويلة ، أرى أنكما ستنسجمان سوياً " قلب (فيول) عينيه في تعليقه الأخير.
أنت تقرأ
الجانب الأسود
Mystery / Thriller(آساهي إيتونا) فتى هادئ ولطيف ، بعد الحادث الأخير له يحاول أن يعود لحياته طبيعية ، إلا أن القدر له رأي آخر ، وبدلاً عن السير وراء الانتقام وحده ، صار لديه فريق من الاصدقاء تحت امرته. " بدأنا رحلة جديدة مع أشخاص جدد ، لكن يبقى العدو هو نفسه عدونا الس...