chapter 1

3.7K 136 8
                                    

LISA POV

"أمي أمي!"  صرخت.  لم أكن متحمسًا بهذا الشكل من قبل.  لقد حصلت للتو على وظيفة!  أنا بالتأكيد على وشك أن أصبح جراحًا بمجرد أن أنهي فترة إقامتي.

على الفور عانقت أمي التي كانت تغسل الصحون. 

"حصلت على وظيفة أمي. يمكنني أن أبدأ هذا الأسبوع ، كوني متدربة. يمكنني أخيرًا دفع الفواتير."

همست في أذنها.  استدارت أمي وربت على رأسي. 

"انا فخور بك!"

  تمتمت بعيون دامعة تقريبًا.

"لقد اقتربت الآن من حلمك فقط على الازدهار ونحن دائمًا هنا لدعمك."

  هي اضافت.  ابتسمت للرد وعانقتها مرة أخرى.  لقد عملت بجد من أجل هذا وسوف أعمل بجد أكبر للوصول إلى هدفي النهائي.

لساعات كنت أحدق في النافذة ، أعتقد أنني متحمس للعمل في ذلك المستشفى.

"إي ليو!"  التفت لمواجهة قطتي.

  "ألا أنت متحمس يا رجل؟ سأعمل قريبا؟"

  قطعت القطة وجلست في حضني.  لقد قمت بتدليك ظهر الأسد بلطف.

"ربما سألتقي بوجوه جديدة لكني آمل ألا يكون التعامل معهم مشكلتي"

  ليو الذي كان الآن نائمًا على ركبتي ، لذلك قررت أن آخذه على سريره.

"كن رجلاً صالحًا أعتقد أنني لا أستطيع العودة إلى المنزل كثيرًا عندما أبدأ العمل."

  لقد تحققت من ليو للمرة الأخيرة قبل أن أنام.
~~~

من المفترض أن أرى جيسو كيم صباح هذا الأحد في مقهى قريب استعدادًا لإقامتي.  جيسو صديقة لي منذ فترة طويلة ، وهي ممرضة رئيسية في مستشفى ديوجون.  أعتقد أن كوني على أعلى مستوى ساعدني في الحصول على هذا النوع من الفرص.  عندما دخلت المقهى ، رأيت على الفور جيسو على طاولة ذات مقعدين بجانب النافذة.  ابتسمت عندما نظرت إلي.

  "هل انتظرت طويلا؟"  انا سألت. 

هزت رأسها وابتسمت مرة أخرى.

  "لا ، كنت أبكر بخمس دقائق فقط. اجلس."

مشيت إلى الأمام وجلست أمامها.

"كيف حالك لاليزا؟"  سألت جيسو.  ابتسمت بخجل "أنا متحمس جدًا للعمل في الواقع"

"فهمت. ولكن قبل ذلك ، هل قمت بإعداد جميع المعلومات التي طلبت منك للأستعداد؟"

  "نعم. أحضرته معي. هل يمكنك التحقق منه؟" 

سلمتها المغلف.  فتحه جيسو بكل سرور وفحص كل التفاصيل.

  "أعتقد أنك أعددت ما يكفي ، آخر شيء يجب أن تعرفه هو أن مشرفك المفترض هو جراح معروف جيدًا. إنها واحدة من أفضل الجراحين المرعبين للغاية ، وغالبًا ما توصف بأنها عاهرة قاسية."ضحكت جيسو.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن