🩺chapter 20

1.2K 112 19
                                    


قامت ليسا بتمديد أطرافها العلوية والسفلية من ساعات متعبة من ابتزاز جيسو.

"يا تشو! أنا متعبه! لقد قدمت لكِ يد المساعدة لساعات ، يجب أن تشكرينني."  طلبت ليسا.

  "إذا كانت روزي هنا فأنتِ تعلمين أنني لن أزعجكِ."  ردت الممرضة الرئيسية. 

كانت ليسا تدفع جهازًا متجهًا إلى غرفة العمليات بينما كانت جيسو تجهز جميع الأدوات الأساسية لتشغيل دكتور كاي.  قام الاثنان بإعداد جميع المعدات وأخبرا الممرضات بأن الغرفة جاهزة.  وصل الطبيب المسؤول وهو كاي لفترة وجيزة.

"إلى أين أذهب بعد ذلك؟ عليكِ أن تدفعين لي مقابل جيسو ."  ابتسمت ليسا بشكل شرير لتلقي نظرة خاطفة على الممرضة الرئيسية. 

"هذا هو الأخير ، جناح B7."  شجعت جيسو ليسا.

"حسنًا .." أومأت المتدربه. 

كانت ليسا تفكر في العودة إلى المنزل مبكرًا وتغيير ملابسها وإحضار الدكتورة كيم على الفور.  إنها قلقة من أنها إذا خرجت من العمل في وقت متأخر ، فقد تذهب جيني إلى قبر والدتها وحدها ولا تريد ليسا ذلك.  إنها متأكدة من أن والد جيني سيكون هناك أيضًا لذا يجب أن تكون مع جيني.  لتكون بجانب الطبيبه وجعلها تشعر أن لديها شخصًا يمكنها الاعتماد عليه. 

"كيف حالها؟"  سألت جيسو زميلتها الممرضة لاني.

دخلت الجناح B7 مع ليسا.  سلمت لاني سجلات جيسو تزويو. 

"لم أخفق أبدًا في الاطمئنان عليها وفي الأيام الماضية بدت متجاوبة ، أعتقد أنها ستستيقظ عاجلاً" . 

قرأت جيسو سجل المرضى ولاحظت بعض الأشياء في حافظتها أيضًا. 

بينما اقتربت المتدربة ليسا من المريضه النائمه.

  "ليس هناك من يأتي لزيارتها حتى الآن؟" هي سألت.

هزت لاني رأسها بحزن.  نظرت المتدربه إلى تزويو مرة أخرى ، متعاطفه.

"مرحبًا تزويو! أنا متدربه هنا ، أنا متحمسه جدًا لرؤيتك مستيقظه ، لذا استمري في القتال على ما يرام "  تحدثت ليسا بحماس إلى المريضه النائمه.  بعد ذلك عززت بطانية تزويو. 

"سوف تكون مستيقظة في أي وقت من الأوقات."  كما علقت جيسو مبتسمة لصديقتها.

ابتسمت ليسا وربتت على كتف الممرضة.

"سنمضي قدمًا ، سيأتي ​​الدكتور يون في الساعة 1."  ابتسمت جيسو أيضًا قليلاً.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن