🩺chapter 18

1.3K 108 6
                                    


Lisa' Pov

لقد تمكنت من جعل صديقاتي المزعجات يذهبان بعيدًا ويهتمان بشؤونهما الخاصة.  كانت الممرضات على حد سواء مهتمين بمعرفة المزيد عني وعن جيني.  بالطبع لا يمكنني إخبارهم بكل التفاصيل المتعلقة بنا دون أن يدمر هذان الشخصان طبلة أذني بصراخهما المزعج.  صافحتُ جيسو وروزي ، ثم أدرت كعبي للطرق على باب المريض.

  "ادخل!"  سمعت.  فتحت الباب.  كان يقف بالقرب من المريض فاقد الوعي الدكتور يون والممرضة لاني.  نظرت إلي الطبيبة ، وهي تلمح إلى الاقتراب. 

"طبيب هل أنا متأخره؟ أنا آسفه".  مشيت نحوهم.

هز د.يون رأسه بينما كان يخربش شيئًا ما على حافظة الممرضة.  عندما انتهى ، أعاده إلى الممرضة المشرفة. 

"فرك جبينه الأيسر مرتين ، يجب أن أساعد الدكتورة كيم في عملية جراحية كبرى. شكرًا لكِ مقدمًا دكتورة مانوبان."  قال.

"وشيء آخر ، مراقبة استجابت المريضه الخفيفة والحد من الزوار."  ذكر الدكتور يون.

لقد ودعت وخرجت من الغرفة بعد فحص سكر للمرضى.  اقتربت بأدب من الممرضة للاستعداد ، لأنني يجب أن أقوم بتقطيع جرح المريض.  أثناء القيام بما طُلب مني القيام به ، أجريت محادثة معها.  سألتها ماذا حدث للمريضة.  أثناء خياطتي للقطع بعناية ، أنهت الممرضة فضولي.

"صدمتها سيارة وللأسف لم يتم القبض على المشتبه به بعد".

  "هل اتصل شخص ما بأسرتها أو أقاربها؟"  انا سألت.

  سلمتني الممرضة الملقط قبل أن تجيب. 

"الشرطة فعلت ذلك بالفعل ، لكن بعد ساعات من الجراحة ، لم يصل أحد بعد".

بعد عدة غرز وقفت ، أخبرت الممرضة المشرفة أنني سأتصل بوصي المريضه مرة أخرى.  هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى الأشخاص الأقرب إليها.  كطبيب كنت سأفعل كل ما في متناول يدي لراحة المرضى.

  "سأعود إلى المكتب للحصول على بعض المعلومات عنها. ما اسمها مرة أخرى؟"  هبطت عيني على المريضه الفاقده للوعي. لقد تضررت بالتأكيد من الحادث.
 
"تزويو تشو ، دكتوره".  ردت الممرضة.

الآن أدركت أن ملامح المريضة كانت أجنبية ، وأعتقد أنها تايوانية.  ربما يفسر ذلك سبب عدم وصول أي شخص قريب منها.  غادرت الجناح وذهبت إلى مكتب المعلومات.  لقد بحثت عن اسم Tzuyu ، اكتشفت أنه تم قبولها في الصباح الباكر.  هذا يعني أنه قد مر حوالي 8 ساعات منذ أن اتصلت الشرطة بأسرتها.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن