chapter 6

1.2K 102 4
                                    

Lisa' Pov

أجبرت نفسي على دخول المستشفى مرة أخرى ومواصلة العمل في غرفة الطوارئ.  لكن ما قالته الدكتورة كيم ظل يضايقني. 

"هششش!"  هززت رأسي على أمل أن يتوقف السيناريو عن إعادة عرضه في ذهني.  فقط عندما كنت على وشك التوجه إلى غرفة الطوارئ ، بدأ هاتفي في الرنين.  لقد اصطدته في جيبي.  كانت المكالمة من أمي ، نقرت على زر الرد ورحبت بها. 

"مرحبا أمي ، هل هناك مشكلة؟"  انا سألت ، نادرا ما تتصل بي عندما تعلم أنني مشغوله. 


"أنا آسفه للاتصال بكِ في العمل عزيزتي ولكن أريد فقط أن أبلغك أن أجدادك سيزورونا اليوم ويتمنون تناول العشاء معنا. إنهم متحمسون للغاية للاستماع إلى تجربتك في العمل."  أوضحت أمي. 

"في أي وقت سيكون العشاء لدينا أمي؟"  تحققت من ساعة معصمي وفوجئت أنها الرابعة بعد الظهر.

"أعتقد أن الساعة الثامنة مساءً ستكون على ما يرام عزيزتي سننتظركِ. اعتني بنفسك."  امي قالت.

"حسنا أمي ، سأكون هناك."  أودعني وداعا وأغلقت المكالمة. 

عندما أنهيت المكالمة ، رأيت ممرضات يمررون اللوبي على عجل في طريقهم إلى غرفة الطوارئ باستخدام نقالة.  يغرق المريض في الدم فاقد للوعي.  رأيت الدكتور كانغ يركض نحو المريض وهو يفحص عيناه 

"توقفو عن إثارة الضجة وساعدو الآن!"  صرخ الطبيب على المتدربين الذين يتدفقون بالقرب من باب غرفة الطوارئ.  ألزم المتدربون ودخلوا الغرفة.  بالنسبة لي ركضت لمساعدة الدكتور كانغ.  تذكرت أنه جراح قلب. 

"ماذا حدث؟"  سألت الممرضة. 
"يشتبه في أن المريض كان مخموراً مما دفعه إلى اصطدام سيارته بعمود كهربائي. لكن بخلاف ذلك أصيب بنوبة قلبية بعد دقائق من الحادث". أجابت.

"جهز التنبيب!"  أوعز الدكتور كانغ.  لقد ساعدته على إدخال أنبوب المريض.  يقوم الطبيب بقص ملابس المريض لإحيائه.  "200 جول".  أمسك جهاز تنظيم ضربات القلب. 

"جاهز ، صدمة!"  قام الدكتور كانغ بذلك مرتين ليعيد المريض إلى الحياة.  لن أتعب أبدًا من هذا الذي لاحظته عقليًا.  سألني الطبيب إذا نجحت في تنبيب المريض.  أومأت.  ربّت على كتفي قبل أن يستعد لتنظيف وتخييط جروح المريض.  التفت إلى روزي  كانت تتلقى مكالمة حاليًا.  أذهلت عندما صرخت بأعلى رئتيها. 


"يوربون! سيصل مريض مخدر خلال دقيقة حاول الانتحار بقطع معصميه".  لم يشتكي الطبيبان الدكتور يون والدكتور كانغ الموجودين تحت الطلب اليوم وعالجوا المرضى عن طيب خاطر.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن